Lela Rose تصدر مجموعتها لربيع 2021 للحظات المفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
Lela Rose  تصدر مجموعتها لربيع 2021 للحظات المفاجئة
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

عندما يكون جزء كبير من عملك هو فساتين الزفاف وملابس المناسبات، فإنكِ تميلين إلى التفكير في اللحظات ، وليس مجرد ارتداء الملابس أو إمكانية الارتداء، فتصاميمك تخرج من أجلالحفلات المفاجئة والصور والذكريات وما إلى ذلك، وكان هذا واضحا على مجموعة ربيع 2021 لليلا روز Lela Rose.
 

تفكير جديد في مجموعة ربيع 2021

في أوقات كهذه، لا تحدث تلك الأحداث التي لا تُنسى فحسب، ولكننا فقدنا أي قدرة على التخطيط مسبقاً لها. معظمنا ليس لديه حفلات زفاف تتطلع إليها، وبعض الأعذار لارتداء الملابس، لذا، تعمل Lela Rose على تغيير طريقة تفكيرها إلى العثور على جمال كل يوم بدلاً من ذلك، شروق الشمس وغروب الشمس واللحظات الأكثر هدوءاً بينهما.
تتميز مجموعة Lela Rose لربيع 2021 بطابع غير رسمي جديد بهذه الروح، مع قماش البوبلين القطني بدلاً من التفتا أو الحرير والتركيز بشكل أكبر على القطع المنفصلة. تأمل أن يكتشف عملاؤها المعنى في التنورة الكاملة التي تنفجر بالفراشات، العلامة النهائية للتغيير والبدايات الجديدة.

الجديد في مجموعة ليلا روز لربيع 2021

حتى في تلك القطع المريحة، لم تكن حماسة روز باهتة، كانت قمصانها القطنية البسيطة مزينة بزخارف ثقيلة منفوخة، بالنسبة للعرائس اللواتي يخططن للاحتفالات بحفلات الزفاف في الفناء الخلفي ، قطعت روز تنورة واسعة في نفس الفتحة البيضاء مع أعلى محصول مطابق. قد ترتدي نساء أخريات القميص مع الجينز ، وكان من السهل رؤية روز وهي ترتدي التنورة ذات الزر الساطع أو سترة صوفية.

تقول روز: "أحب أن أرتدي ملابسي وأشعر بتحسن عندما أكون مع عزيمة غير رسمية ومريحة الآن" من المحتمل أن يشعر عملاؤها بنفس الطريقة؛ إنهم ليسوا من النوع الذي يتجولون فيه ببدلة رياضية. قد تشبه فكرتهم غير الرسمية إلى حد بعيد فساتين Rose ذات اللون الأحمر الزاهي والزعفران ليلاً ونهاراً، والمزينة بدانتيل ومزينة بأحذية Birkenstocks.