(Les Délices de Nina) تعرفي على عطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2015
(Les Délices de Nina) تعرفي على عطر
مقالات ذات صلة
عطر Rose Extase من Nina Ricci
تعرفي على عطر برادا الجديد
تعرفي على عطر Eau Sensuelle من كلوي
تأتي "ليه ديليس دو نينا" (Les Délices de Nina) كنسخة محدودة في تقليد قصة نجاح نينا التي بدأت في سنة 2006 وما زالت تتواصل بقوة. إنها شيء ضروري يعيد إلى الذاكرة عالم السكاكر اللذيذ، المبهج والطفولي. شيء "غني بالسكر" للفتيات الصغيرات الباحثات عن نكهات جديدة. وقصة خيالية جديدة مستوحاة من أليس في بلاد العجائب أو هانسل وغريتل، مع إحساس بمتاهة سارة. جنة السكاكر هذه متوفرة أيضاً على الهواتف المتحركة من خلال لعبة جذابة لا يمكن مقاومتها، حيث مزيج من الحلويات بألوان زاهية تتضاعف وتندمج بشكل لامتناهٍ.
 
يتلاعب التصميم الحديث والعصري للقارورة على شكل تفاحة برموزه الخاصة، ويتجه نحو لونٍ زهري زاهٍ ومشع تغطيه طبقة من الكراميل الذهبي. أما تأثير ملمسها الناعم فيلقى استحسان جميع الحواس. جاذبية، "نجاح باهر": بهجة عارمة!
 
هذا العطر الجديد هو من ابتكار ماري سالامان Marie Salamagne وأوليفييه كريسب Olivier Cresp، المعلم الكبير في صناعة العطور الذي يقف خلف ملحمة نينيا. وفي عطر "ليه ديليس دو نينا"، عملا يداً بيد لإيجاد فكرة مبتكرة بالكامل عن قطعة سكاكر بنكهة الفراولة. تمزج النفحات العليا الانتعاش اللاذع والحاد لليمون والتانجرين، في احتفال من الألوان والنفحات الحمضية التي يتعزز تألقها بلمسة من الراسبيري. أما القلب فيكشف عن النغمة الحصرية لقطعة سكاكر بنكهة الفراولة، مع نفحات فراولة "مارا" (Mara) والكراميل الأبيض، المتحدة مع العبير الرقيق والمشرق للغاردينيا. في القاعدة، تمتاز النفحات بلمسة من "البرالين" (praline)، التي يزيدها المسك الأبيض دلالاً لتعطي بهجة جذابة لا يمكن مقاومتها.