LOEWE تطلق تشكيلة السيدات المخصصة لمنصات عرض أزياء خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 مارس 2022
LOEWE تطلق تشكيلة السيدات المخصصة لمنصات عرض أزياء خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
تشكيلة LOEWE لمنصة عرض الأزياء الرجالية موسم ربيع وصيف 2023
تشكيلة موسكينو من أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2022
علامة بول سميث تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2022 من أزياء السيدات في باريس

تتميز التشكيلة الجديدة بتصاميمها الرائعة بلمسةٍ من العفوية لتمنح شعوراً بالتشويق. وتنفرد بأقمشتها المميزة التي تتنوّع بين الجلد واللباد والمطّاط والتويد والصوف والأقمشة المطبوعة ثلاثية الأبعاد والحرير والراتنج مع قصّات وتفاصيل رائعة تشمل الفساتين الجلدية التي تأخذ شكل الجسم، وحمالات الصدر المصنوعة من الصوف بقالبٍ موحّد والفساتين بقصة ملتفة مع قطع تزيّن الصدر تأخذ شكل شفاه أو مع حمالات صدر كبيرة، إلى جانب السترات بياقات عالية تغطي الصدر والعنق والبلوزات المنفوخة وفساتين الصوف بأكمام منفوخة.

وتتضمن التشكيلة الكثير من التصاميم الملتفّة والقصّات المنفوخة وصولاً إلى الأحذية الفريدة المصنوعة من الدنيم، والصنادل المزوّدة بحزام.

كما تتألق حقيبتي Flamenco وGoya بالألوان الأساسية وبأحجامٍ كبيرة لتضفي لمسةً عصرية على التصاميم التقليدية.

ولطالما منحت العناصر الجديدة والأفكار الإبداعية القدرة على إعادة البناء لتشكّل جوهر البدايات بما فيها الثورة الصناعية وتطوّر العلامات التجارية.

وتنفرد وجهة العرض بتصميمٍ رائع وضخم مستوحى من العمل الإبداعي الذي يحمل اسم Aquarius 2010 للفنانة أنثيا هاميلتون والذي تتلاعب من خلاله بالرموز وتطرح التساؤلات حول مفهوم الحب والشغف.

وتصور التحفة الفنية رجلاً فاتناً يعكس الصورة المثالية لجسد الرجل، حيث تظهر ظلال السقالات الداعمة للهيكل بأسلوبٍ يعيد للذاكرة لوحة الرجل الفيتروفي التي أبدعها ليوناردو دافينشي في تجسيدٍ للصورة المثالية لجسد الرجل.

وتتميز صالة العرض بتصميمها الدائري ويغطيها السجاد البني المستوحى من أكياس السكر ولون الأرض في مشهدٍ بدائي مرتبط بالطبيعة. أما داخل الصالة، فتتألق التحفة الفنية Giant Pumpkins 2022 للفنانة أنثيا هاميلتون.

حيث تمثّل هذه القطع المصنوعة من الجلد والتي تم ابتكارها بالتعاون مع علامة LOEWE نسخاً مطابقةً للقرع الحقيقي العملاق الذي تتم زراعته عادةً للمشاركة في المسابقات. وتحفّز أشكالها الكبيرة والناعمة الرغبة بلمسها وتجربة الاستلقاء عليها والاستمتاع بقوامها المبطن لتمنح شعوراً بالمتعة والمرح والجمال.