أحذية الفرو صيحة جديدة لربيع وصيف 2020

حسين بظاظا يطلق كبسولة جديدة احتفالا بمتجره الالكتروني

LOEWE تطلق غطاء هواتف آيفون بتصميم الفيل

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
LOEWE تطلق غطاء هواتف آيفون بتصميم الفيل

كشفت دار لويفي Loewe عن أحدث إضافاتها من المنتجات المستوحاة من الحيوانات، مع غطاء هاتف آيفون iPhone على شكل فيل يجسّد خبرات العلامة العريقة في صناعة الجلود وهويتها التي تفيض بالمرح والعصرية.


LOEWE تطلق غطاء هواتف آيفون بتصميم الفيل
ويستوحي الغلاف الجديد إلهامه من تصاميم الحقائب الصغيرة وإكسسواراتها التي رسخّت مكانة الفيل كإحدى أشهر تصاميم العلامة، حيث تم تصميمه يدوياً بمنتهى الحرفية من جلد العجل الناعم وبتصميم يحاكي تفاصيل الفيل، مع خرطوم طويل وأذنين طويلتين وعينين صغيرتين، ويكتمل التصميم مع الشعار الخاص لعلامة لويفي في الزاوية السفلية من الغلاف.


LOEWE تطلق غطاء هواتف آيفون بتصميم الفيل
ويتميز الغلاف القابل للتعديل بحزام قابل للفك ومصنوع من جلد العجل، مما يتيح حمله حول الرقبة - وهو التصميم الأصلي في تشكيلة الرجال لربيع صيف 2020 - أو حول الرسغ أو حمله ببساطة في اليد. كما يمكن استخدام الغلاف أيضاً كحامل للهاتف الجوّال بوضعيتين أفقية وعامودية وتثبيته عبر جسم الغلاف.

تتوافر النماذج الكلاسيكية المصنوعة من جلد العجل بقياسين مختلفين، وتسعة تدرجات لونية من الوردي والأصفر والأزرق الغامق والرمادي الداكن اللامع والأزرق الفاتح والأخضر الداكن. وسيتم إصدار تصميم كلاسيكي من جلد العجل باللون البني حصراً لهواتف آيفون إكس/إكس إس iPhone X/XS لكلا القياسين، وسيتوافر إصدار خاص مصمم من جلد العجل بتدرجات لامعة من اللون الوردي الفاتح حصراً عبر الإنترنت، ويصل سعر الغلاف إلى 550 دولار.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول