loewe تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
loewe تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Prada تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
Chloé تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021
Dsquared2 تصدر مجموعتها الجديدة لربيع 2021

قدم المدير الإبداعي جوناثان أندرسون للعلامة التجارية لويفي Loewe شيئاً حيوياً تماماً بشأن دور الموضة لمجموعته لربيع وصيف 2021.

مجرد إلقاء نظرة واحدة على الإيماءات الوافرة والمتحررة للنساء في العمل في المجموعة الجديدة لـ Loewe يرسل هذا الإحساس إلى الوراء، يقول: "علينا أن نبدأ في حب الموضة مرة أخرى، لا نعرف ما الذي سيأتي به الغد. لذلك دعونا نستمتع بها!".

مجموعة جديدة من Loewe

من المرح الهائل للملابس إلى المشاركة النشطة لـ 16 امرأة بين الأجيال وصولاً إلى الأعمال اليدوية المعقدة في القطع، كان هذا بمثابة تفجير كبير لأندرسون لجميع القيود الإبداعية التي تهدد بإعادة الموضة إلى البليد في هذه الأوقات المظلمة. قائلاً: "كنا جميعاً في الحبس عندما كنا نفعل ذلك، كانت لدينا مشاكل كبيرة في الحصول على الأقمشة، لذلك استخدمنا ما لدينا، كان موجزي هو: فقط اجعل خيالك عما تريد! لقد كان جهد جماعي هائل. كل مظهر لإظهار الحرف والموضة".

عارضات مميزات من Loewe 

هناك طبقات متعددة التخصصات ومتعددة المنصات لتفكيكها هنا. بمعنى ملموس، تم تسليم Show-on-the-Wall كمجموعة من الملصقات بالحجم الطبيعي، مع لفة من ورق الحائط المطبوع فنياً بتكليف من Anthea Hamilton، ومقص، ومعجون ورق جدران، وفرشاة. كانت هاملتون واحدة من النساء الملصقات لأندرسون، وهي ترتدي وضعية شبه فنون الدفاع عن النفس في ثوب أبيض منتفخ مزين بشريط المظلة. فنانة الفيديو هيلاري لويد، التي تعاونت مع أندرسون في عرض Loewe للرجال، والرسام Jadé Fadojutimi يرتديان ثياباً سخية من قماش التفتا الأسود.

يصور آخرون قطعاً تستحضر الأساتذة القدامى الأسبان والهولنديين، وهو موضوع كان أندرسون مهتماً به منذ فترة، في فساتين بروديري متعرجة متعرجة مع أسلاك مخيطة في الياقات والتنانير، يُرى غطاء سفلي ضخم ومبطن من خلال تنورة سوداء من الشيفون مع سروال وأكمام بالون، حرفياً، يتحدثون الكثير عن النساء اللواتي يشغلن مساحة في العالم. الدرع الشعري، أطلق عليها أندرسون ، فكرة الهروب إلى الملابس، مفيد أيضاً للأوقات البعيدة اجتماعياً.

تحدث أيضاً عن إعادة التفكير في عارضات الأزياء، بتعليق يمكنك أن تأخذه لتعني كلاً من الشمولية الموسعة في اختيار الممثلين لهذا الموسم والطريقة التي يعيد بها صياغة نموذج أعمال Loewe ليكون بمثابة "علامة تجارية ثقافية"، فهو جزء لا يتجزأ من ذلك هو التركيز الذي يدربه أندرسون على الثقافة الحرفية للمنزل والترابط السلس والواعي اجتماعياً الذي يصنعه مع الفن والفنانين المعاصرين.

صناعة يدوية من Loewe

يقول أندرسون: "خلال هذا العام بأكمله، لم تكن فكرة الصناعة اليدوية أكثر أهمية من أي وقت مضى، إنها تتفاعل مع الناس. يظهر المسؤولية وحماية الأشياء التي ينساها الناس مهمة في هذه الصناعة. إنها توظف الناس وفي النهاية تتعلق بالإرث الذي نمرره من جيل إلى جيل".

كان Loewe يبني على هذه المسؤولية لفترة طويلة، منذ أن بدأ Anderson جائزة Loewe Craft وبطريقة إدراج الأعمال الفنية في مجموعات عروضه. الآن ، مع اختفاء الجدران الأربعة لمساحة العرض المادية ، تمكن ببراعة من توسيع مدى الوصول إلى أبعد من ذلك. إنه ذكي حقًا. في الوقت الذي تثير فيه المشاركة الاجتماعية قلق كل بائع أزياء ، فإن ارتباط أندرسون الحقيقي بعوالم الأشخاص الذين قد يشترون Loewe هو أمر لا تستطيع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى قصه ولصقه. في المنافسة الشديدة لجعل الموضة ذات صلة ، لا يوجد مصمم يرى هذا بشكل أوضح: "ستبيع الأشياء دائمًا ، إذا كانت هناك علامة تجارية مطلوبة".