Loewe تصدر حملتها الدعائية لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
Loewe تصدر حملتها الدعائية لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
Saint Laurent تصدر حملتها الدعائية لمجموعتها لخريف وشتاء 2021
BOTTEGA VENETA تصدر حملتها الدعائية لمجموعتها لخريف 2020
تشكيلة Loewe لخريف وشتاء 2021 عرض الأزياء الرجالية

أصدرت العلامة التجارية لويفي LOEWE حملتها الدعائية لمجموعتها لخريف وشتاء 2020/2021، بعدسة فوميكو إيمانو، الفنانة اليابانية.

تعاون مميز بين فوميكو إيمانو و كيارا ماستروياني من أجل Loewe

فوميكو إيمانو التي تقصّ وتلصق الطباعة نفسها لتلصق نفسها بتوأم خيالي، يروي المنشور الجديد قصة كيارا ماستروياني وهي تتجه إلى Maison de l’UNESCO في باريس في سيارة كلاسيكية. تلتقط الصور الفوتوغرافية فوميكو وكيارا الفائزة بجائزة Cannes Un Certain Regard Best Performance عن فيلمها الأخير On a Magical Night ، وهي تحتمي بين الأعمدة الخرسانية تحت أحد أجنحة المبنى، وتم تصويرها في مواجهة السيارة القديمة القابلة للتحويل.

ماذا ارتدت كيارا ماستروياني من تصميم Loewe في جلسة التصوير الدعائية؟

ترتدي كيارا مجموعة مختارة من الملابس الخارجية الرئيسية من مجموعة خريف وشتاء 2020 التي صممها جوناثان أندرسون مثل معاطف عسكرية، واحدة سوداء ومزينة بأزرار مذهبة ملكية، والأخرى التي يتناقض مع جلد نابا الأسود الناعم مع قصتها الممنوعة، ورمادي ، مزدوج- رقم فوج الصدر مع ثنيات الكتفين.

ترتدي كيارا أيضاً عباءة كبيرة الحجم من التويد مع ياقة مرتفعة، وفستاناً أنيقاً مع فيونكة من الأورجانزا الحريرية وفستان طويل من الساتان الكريب مع شال ترومبي لويل. جميعها مُزينة بكعب قطني أحادي اللون مطلي بالورنيش ومزين بزهور مطرز بالخرز ، أو حذاء لوفر صبياني ، وحقيبة Balloon الشهيرة وحقيبة Flamenco. بعد أن التقطت صورتها هي وتوأمها الخيالي إلى جانب Saskia De Brauw و LiyaKebede و Amber Valletta و Kaia Gerber ، Fei Fei Sun داخل أراضي مقر اليونسكو لـ LOEWE.