Louis Vuitton تتعاون مع فنانين عالميين لإعادة إحياء حقيبة Capucines

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
Louis Vuitton تتعاون مع فنانين عالميين لإعادة إحياء حقيبة Capucines
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تضع لمسة عصرية على حقيبة Capucines الكلاسيكية
حقيبة جديدة من Louis Vuitton
حقيبة متناهية الصغر من Louis Vuitton

تتعاون العلامة التجارية الفاخرة Louis Vuitton مع ستة فنانين عالميين لإنشاء تسع نسخ مميزة بشكل مذهل لحقيبة Capucines الشهيرة.

في المجموعة الرابعة من مجموعة Artycapucines من Louis Vuitton، أصبحت حقيبة Capucines التي سميت على اسم شارع Rue Neuve-des- Capucines، الشارع الباريسي حيث افتتح Louis Vuitton متجره الأول في عام 1854 - لوحة فنية لستة فنانين من جميع أنحاء العالم.

هم كينيدي يانكو، وبيتر مارينو، وأميلي بيرتراند، وأوغو روندينوني، ودانييل بورين، وبارك سيو-بو، الفنانين اللذين وضعوا لمساتهم الفريدة على الحقيبة الكلاسيكية.

تبدو Capucines من Yanko، المكونة من جلد مطبوع ثلاثي الأبعاد وطلاء معدني مطبق يدوياً، قديمة ومهترئة بشكل طبيعي، في حين أن حقيبة Marino مطلية باللون الأسود بالكامل، مع زخارف مرصعة وقفل فريد. تتميز نسخة برتراند من الحقيبة المصورة هنا، بألوان نابضة بالحياة من الألوان التي تم رشها يدوياً، بينما تمت تغطية النسخة المرحة من Rondinone بأكثر من 14000 خرزة مخاطة يدوياً. تتميز نسخة Buren بتصميم trompe l’oeil الذي يتميز بخطوطه بأربعة ألوان مختلفة، بينما يترجم Seo-Bo إحدى اللوحات من سلسلة Ecriture من القماش إلى جلد العجل المزخرف.

Louis Vuitton