Louis Vuitton تستحوذ على مدينة نيويورك بتعاون جديد مع Nike

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
Louis Vuitton تستحوذ على مدينة نيويورك بتعاون جديد مع Nike
مقالات ذات صلة
حقيبة جديدة من Louis Vuitton
Louis Vuitton تصدر سماعات أذن جديدة
Louis Vuitton تصدر حقائب رجالية جديدة

تم إطلاق تعاون Louis Vuitton مع Nike الذي أصدر حذاء Air Force 1 من تصميم Virgil Abloh هذا الأسبوع.   

Nike Air Force

تطلق Nike و Louis Vuitton تسع إصدارات من Nike Air Force 1، والتي تم تقديمها في البداية في مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2022، التي صممها الراحل فيرجيل أبلوه. سيتم افتتاح معرض يضم جميع الإصدارات الـ 45 من الحذاء الرياضي، بالإضافة إلى خمس منشآت في جميع أنحاء مدينة نيويورك قبل الإصدار الواسع. 
Nike Air Force 1

تتنوع إصدارات Air Force 1 التي ستتوفر في المتاجر من اللون الأبيض الكلاسيكي المنقوش بحروف Louis Vuitton Monogram إلى اللون الذهبي المعدني، إلى خليط متعدد الألوان. بالإضافة إلى إصدار دامير يتميز بزخرفة الكتابة التي صممها الفنان Ghusto Leon.

Nike Air Force1 02

افتتح المعرض، الذي يحمل عنوان Louis Vuitton and Nike "Air Force 1" للمصمم Virgil Abloh، في Terminal Warehouse في Greenpoint، بروكلين بدءاً من 20 مايو وحتى 31 مايو. يعرض المعرض تفاصيل المحادثات الإبداعية بين Nike و Abloh قبل فترة وجيزة من وفاته، ويعرض المنتجات النهائية للتعاون في مساحة سريالية حية.

Greenpoint

كما تم إنشاء خمسة صناديق زجاجية تعرض منحوتات كروية رسومية في جميع أنحاء مدينة نيويورك. بنيت على أساس من الارتباط العاطفي بالراحل Abloh، تستكشف المساحات تأثيره على الصناعة، والقدرة على استخدام الموضة كأداة للتشكيك في العقليات المادية وقيمة الإنسان، وتوحيد الناس من جميع الخلفيات. 

Louis Vuitton and Nike "Air Force 1" للمصمم Virgil AblohLouis Vuitton and Nike "Air Force 1"