Louis Vuitton تصدر أقراطاً بتقنية جديدة لسماعات الأذن

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
Louis Vuitton تصدر أقراطاً بتقنية جديدة لسماعات الأذن

لست بحاجة لثقب أذنيك الآن لارتداء أقراط تزينين أذنيكِ، فالآن يمكنك الحصول عليها من خلال التوسع التكنولوجي لمقتنياتك الفاخرة!
يشاع أن دار أزياء  لوي فيتون Louis Vuitton تنوي إصدار سماعة أذن جديدة ملحق بها أقراط ذهبية، تأتي قطعة المجوهرات القابلة للفصل بأطوال مختلفة وتتميز بسلاسل متدلية بشعار دار الأزياء LV، لا يلزم وجود ثقوب لارتداء الأقراط الجديدة، كل ما عليك فعله هو إدراجه من خلال جسم سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بك كما هو موضح في الصورة.

Louis Vuitton تصدر أقراطاً بتقنية جديدة لسماعات الأذن

ومن المقرر أن تكون هذه الأقراط متاحة في وقت ما خلال الأيام القليلة المقبلة، ومتوقع أن يصل سعرها إلى 350 دولاراً.
هذا الاكسسوار المميز فريد بألوان ذهبية ويتميز بكفة سداسية أحادية اللون تنزلق من جسم سماعة الأذن، وتتدلى السلاسل التي تحمل شعار لوي فويتون المدمجة في حرف واحد، مع  شعارات LV وزهرة البتلة الرباعية المستديرة.


Louis Vuitton تصدر أقراطاً بتقنية جديدة لسماعات الأذن
من المتوقع أن تأتي القطعة بأطوال مختلفة ويمكن فصلها بالطبع. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون لهذا الملحق الصغير المتدلي مجموعة متنوعة من الأغراض لإضاءة أي نوع آخر من الأدوات أو الانتماء الشخصي.

يذكر أن دار Louis Vuitton أطلقت لأول مرة في تاريخها وضمن مجموعة الأكسسوارات التي تحمل توقيعها، طاولة بلياردو تتزيّن برمز "المونوغرام" يبلغ سعرها 435 ألف درهماً إماراتياً. تحمل هذه الطاولة اسم Le Billiard ويتمّ تصنيعها بالطلب.

تتزيّن هذه الطاولة بسطح من النسيج الأحمر يحيط به على الجوانب غلاف جلديّ فاخر تغطيه طبعة "المونوغرام" الشهيرة، التي تعود إلى العام 1896، وهي تحمل توقيع جورج فويتون ابن مؤسس الدار لويس فويتون.