Louis Vuitton تصدر حقيبة لامعة جديدة

جربي حذائك الجديد من Gucci على Snapchat

زيني حقيبتك My LV World Tour بطريقة احترافية

  • بواسطة: مي سليمان الأحد، 28 يونيو 2020 منذ 5 أيام
زيني حقيبتك My LV World Tour بطريقة احترافية

إن كنتِ من محبات الحقائب الفاخرة فبالتأكيد لحقائب لوي فيتون Louis Vuitton مكانة مميزة في قلبك، والآن يمكنك جعلها أكثر جمالا باستخدام الإصدارات الجديدة من ملحقات الدار Multi-Pochette Accessoires، نعم فهي عادت من جديد!

ويسمى الخط الجديد من الـ Pochette بـMy LV World Tour، وهي نفس الحقيبة الشهيرة ولكن مع تطور بسيط، مثل خط Mon Monogram الذي يسمح بإضافات للرسومات اللطيفة أو الأحرف الأولى لحقيبتك أو SLG قبل إرسالها إلى الإنتاج، ويمكنك اختيار الأشكال المناسبة لكِ وتجربتها واختيار مكان وضعها على الحقيبة باستخدام الموقع الالكتروني للدار العريقة.


زيني حقيبتك My LV World Tour بطريقة احترافية

كما يمكنك أيضا الاختيار بين الحزام في كاكي أو روز كلير،والحصول على خيار واحد من الرسومات على محفظة العملات المعدنية، و 3 على الحقيبة الأمامية و 2 على الحقيبة الخلفية ، ليصبح المجموع 6 رسومات مختلفة، وتشمل الخيارات كل شيء بدءًا من التميمة المنزلية فيفيان ، وتصحيحات مدنها الشهيرة إلى حقائب LV صغيرة مع طباعة الأحرف الأولى من اسمك عليها، وإن كنتِ في حيرة في أمرك من اختيار الرسومات، فالموقع يوفر لكِ خاصية الاختيار نيابة عنكِ.

ويصل سعر الحقيبة إلى 2250 دولاراً، مع وقت انتظار متوقع لأن الحقيبة يتم تصنيعها بعد اختيار الزخارف، أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل النسخ الأصلية  من قبل ويتساءلون عما إذا كان بإمكانك إضافة الرسومات إليها، فإن الإجابة هي للأسف لا.