Louis Vuitton في تعاون مع League of Legends

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
Louis Vuitton في تعاون مع League of Legends
مقالات ذات صلة
BALENCIAGA تصدر أحذية جديدة لراحة الأصابع
Dior تصدر حقيبتها Lady D-Lite من المخمل
Dior تقدم خدمة التخصيص ABCDior باللغة العربية

تعاون لوي فويتون مع Riot Games ، ناشر اللعبة الشهيرة League of Legends. وهذا دليل على أن الفخامة والرياضة الإلكترونية متوافقان.

اكتظ فندق Accor Hotels Arena في باريس وهو النهائي من ألعاب League of Legends، بيعت المقاعد 12000 المتاحة في غضون دقائق، أسرع من حفلة سيلين ديون. في الساعة الأولى من بعد الظهر، بدأت المدرجات تهتز، تحت التصفيق السخي للجمهور الباريسي. ظهر الفريق الصيني FunPlus Phoenix والمنتخب الأوروبي G2 للبدء بالعرض. قبل بدء المباراة، استطاع الحشد أن يحضر عرضاً استثنائياً. فرصة لاكتشاف التعاون الكبير بين لوي فويتون والرياضة الإلكترونية.

Louis Vuitton في تعاون مع League of Legends

هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها إحدى الألعاب الأكثر شعبية في العالم بهذه الطريقة مع علامة تجارية فاخرة. أعلن ناشر LoL ، Riot Games ، عن هذه الشراكة الكبرى في نهاية أيلول. من أجل هذا النهائي، صممت شركة المونوغرام هذه الحقيبة الكبيرة التي سوف تحتوي على الكأس: وهي حقيبة مصنوعة بحسب القياس، وتتكون من شاشات متصلة وجلود. مزيج من "الحرفة التقليدية لوي فويتون وعناصر التكنولوجيا الفائقة الحديثة المستوحاة من عالم جامعة الأساطير" يقول الدار. هذا الإبداع الفريد والمستقبلي يذكرنا بمجموعة كروز 2020 التي كشف فيها النقاب عن الحقائب المزودة بشاشات OLED، وهذا دليل على أن الأمتعة يمكن أن تجمع بين الموضة والتكنولوجيا.