حافظ على لياقتك البدنية في رمضان مع ساعة HUAWEI Watch GT 2e الجديدة

فوائد الحليب للجسم

LVMH تنتج معقم يدين لمواجهة فيروس كورونا

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
LVMH تنتج معقم يدين لمواجهة فيروس كورونا

تبرعات دور الأزياء والعلامات التجارية لمحاربة فيروس كورونا المستجد متجددة باستمرارا، ففي خطوة غير مسبوقة، ستبدأ مجموعة LVMH في صنع جيل مطهر في المنشآت الفرنسية التي تنتج حاليًا العطور ومستحضرات التجميل لكل من Guerlain وChristian Dior وGivenchy.

أعلنت مجموعة LVMH للأزياء الفاخرة يوم الأحد، أن تحول إنتاجها للجيل المطهر لليدين Hand sanitiser هو محاولة للمساعدة في مكافحة خطر نقص المواد المطهرة، المستخدم لليدين، حيث تكثف فرنسا جهودها لوقف انتشار فيروس كورونا واسمه العلمي Covid-19.

ومن المقرر أن تبدأ مجموعة الأزياء الشهيرة في صنع كميات كبيرة من الجيل الكحولي المائي يوم الاثنين، وذلك للتبرع بالجيل إلى سلطات الصحة الفرنسية و Assistance Publique-Hôpitaux de Paris، ذلك كما أعلن الرئيس التنفيذي وأغنى رجال العالم بيرنار أرنو.


LVMH تنتج معقم يدين لمواجهة فيروس كورونا

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تتخذ فيه فرنسا إجراءات صارمة لمحاولة وقف ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أغلقت إيطاليا جميع المحلات والخدمات غير الأساسية، خاصة وأن فرنسا سجلت أكثر من 3600 حالة مؤكدة من الفيروس و 79 حالة وفاة، ويتجاوز عدد المصابين في إيطاليا الآن 17،600 شخص.

تضع الأزمة المتصاعدة بسرعة ضغطًا هائلاً على الأنظمة الصحية والإمدادات من العناصر الأساسية مثل معقم اليدين والجيل المطهر.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول