MANDARIN ORIENTAL LAGO DI COMO يفتح أبوابه في 15 إبريل

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 أبريل 2021
MANDARIN ORIENTAL LAGO DI COMO يفتح أبوابه في 15 إبريل
مقالات ذات صلة
فندق شيفال بلان باريس يفتح أبوابه في سبتمبر 2021
MANDARIN ORIENTAL تطلق مزايا جديدة لضيوفها
SILK هو عنوان مشروع المعرض الجديد لمتحف Salvatore Ferragamo

أعلن فندق Mandarin Oriental، Lago di Como عن إعادة فتح أبوابه لموسم الصيف، ذلك في 15 أبريل 2021. هذا المنتجع الأنيق المنغمس في حديقة نباتية مزدهرة ويقع على ضفاف بحيرة كومو الساحرة، هو الوجهة الإيطالية النهائية.

يُعد الفندق مثاليًا للباحثين عن ملاذ صحي، ويدعو الضيوف للاستمتاع بفترة راحة متجددة بعد التحديات غير المسبوقة هذا العام. آفاق جديدة من الرفاهية في متناول اليد مع باقة Reset و Relax و Renew الجديدة، التي تشمل الإقامة وعلاجات السبا وتجربة صحية خاصة مصممة لتجديد الجسم والعقل.

تم إجراء تحسينات إضافية على أماكن إقامة المنتجع والمناطق العامة خلال الإغلاق الموسمي، بما في ذلك تجديد كامل للجناح البانورامي، الذي يوفر الآن أقصى درجات الرفاهية والخصوصية ويضم تراساً كبيراً مع تراس شمسي ومسبح خاص يطل على البحيرة.

MANDARIN ORIENTAL LAGO DI COMO يفتح أبوابه في 15 إبريل

تقع مرافق العافية بالمنتجع داخل حدائقه المورقة، وتتألف من أجنحة علاجية واسعة، ودائرة كنيب عمودية ومسبح داخلي وحمام متوسطي وغرفة ملح في جبال الهيمالايا. يقدم فريق الخبراء تجديداً كاملاً مع تجارب مصممة خصيصاً مثل Oriental Essence، باستخدام زيوت شرقية مخلوطة خصيصاً وحركات لعلاج الجسم بالكامل.

تشمل الأنشطة الترفيهية الإضافية الاسترخاء بجانب المسبح الخارجي المدفأ على البحيرة واليوغا والتدريب الشخصي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات على طول القمم البانورامية المحيطة بالإضافة إلى الرياضات المائية وقيادة السيارات الفائقة والجولف في أحد الملاعب القريبة.

تقدم Lakefront L˜ARIA مفهومًا جديدًا هذا الموسم مع نظرة متطورة للمطبخ الإيطالي بتأثير ياباني. يُعد بار وبيسترو CO.MO مثاليًا للمشروبات غير الرسمية وتناول الطعام في أي وقت من اليوم ، ويقدم البيتزا الشهية مباشرة من الفرن الخارجي ، وخيارات صحية من الشواء والكوكتيلات المقدمة ببراعة.

MANDARIN ORIENTAL LAGO DI COMO يفتح أبوابه في 15 إبريل

تبلغ تكلفة باقة إعادة التعيين والاسترخاء والتجديد الجديدة 790 يورو في الليلة، وتشمل:

· إقامة فاخرة

· إفطار على البحيرة لشخصين

· علاج سبا Oriental Essence لمدة 50 دقيقة لكل إقامة

· خصم 15٪ عند حجز علاج أورينتال إيسنس ثاني

· تجربة صحية خاصة لمدة 60 دقيقة لشخصين

· الوصول اليومي إلى تجارب المياه والحرارة في The Spa

· استراحة صحية على ضفاف البحيرة في CO.MO Bar & Bistrot لشخصين

· ركن مجاني لسيارة واحدة

· ميني بار مجاني داخل الغرفة (وجبات خفيفة ومشروبات غازية)

نبذة عن فندق Mandarin Oriental، Lago di Como

يعتبر فندق Mandarin Oriental، Lago di Como ملاذًا للهدوء ويقع على شواطئ الغابات المشمسة في بحيرة كومو. تقع فيلا Roccabruna التي تعود للقرن التاسع عشر في قلب المنتجع ، والتي تضم ما مجموعه 21 غرفة و 52 جناحًا وفيلتين خاصتين منفصلتين ، تم تجديدها بمهارة لخلق إحساس بالأناقة الإيطالية العصرية مع سحر شرقي خفي. يمكن الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحيرة من مطاعم المنتجع ، والتي تشمل مطعم L˜ARIA الحائز على نجمة ميشلان ، وبار CO.MO & Bistrot وبار المسبح بجانب مسبح المنتجع العائم على البحيرة. المنتجع الصحي في Mandarin Oriental، Lago di Como هو الأكبر على البحيرة ، مع جناحين سبا خاصين ، وغرفتي علاج ، واستوديو تجميل ، ومركز للياقة البدنية من الجيل التالي من Technogym ومنطقة شاملة لتدفئة المياه وتجربة المياه.

حول مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة Mandarin Oriental Hotel Group هي المالك والمشغل الحائز على جوائز لبعض أفخم الفنادق والمنتجعات والمساكن في العالم. بعد أن نمت من جذورها الآسيوية إلى علامة تجارية عالمية ، تدير المجموعة الآن 34 فندقًا وسبعة مساكن في 24 دولة ومنطقة ، حيث يعكس كل عقار التراث الشرقي للمجموعة والشعور الفريد بالمكان. لدى Mandarin Oriental مجموعة قوية من الفنادق والمساكن قيد التطوير ، وهي عضو في مجموعة Jardine Matheson Group.

يتوفر التصوير الفوتوغرافي لـ Mandarin Oriental للتنزيل في مكتبة الصور بقسم الوسائط لدينا ، على www.mandarinoriental.com. يتوفر المزيد من المعلومات أيضًا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا