Marchesa تكشف عن فساتينها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
Marchesa تكشف عن فساتينها لربيع 2021
مقالات ذات صلة
عارضات أزياء للوزن الزائد تألقن في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021
Dior تصدر مجموعة ربيع وصيف 2021

تغير تعريف ارتداء الملابس بشكل كبير في الأشهر الستة الماضية، فارتداء البناطيل الجينز أو الأحذية ذات الكعب العالي مرهقا! فماذا ستقدم ماركات ملابس السهرة مثل ماركيزا Marchesa في عرضها لربيع 2021؟

 لم تكن هناك مناسبات لارتداء الملابس في هذا الصيف وقليل من السجاد الأحمر للتصوير، والآن حفلات الزفاف الحميمة تعود في العديد من البلدان، لكن في 2021 سنأمل أن تكون الحياة مختلفة. نظرًا لأن معظم العالم يعاد افتتاحه ونحلم بأيام أفضل قادمة، فقد تكون النساء أكثر حماساً من أي وقت مضى للعثور على سبب لارتداء فستان ساحر للمناسبات الخاصة فقط.

ماذا قدمت علامة Marchesa في عرضها لأسبوع الموضة في نيويورك؟

لا تزال جورجينا تشابمان مدركة لما ستشعر به النساء عندما يعاودن الظهور، في مكالمة Zoom من صالة عرض تشيلسي ، أشارت إلى أن مجموعتها لربيع 2021 المعروضة ضمن أسبوع الموضة في نيويرك New York Fashion Week لا تتضمن ثوباً واحداً، قائلة: "لقد شعرنا أن هذا ليس ما نحتاجه الآن".

وأوضحت وهي تلتقط فستاناً شفافاً مطبوعاً بالورود من الأورجانزا الخفيف، اعتمدت هي وفريقها على الألوان الجريئة والزخارف الاستوائية لتوفير بعض الارتقاء، من ثوب بلون التوت المصمت بكشكشة متتالية، نسخة ماركيزا البسيطة،  إلى عمود مطرزة بالكامل بزهور ثلاثية الأبعاد، وطيور متلألئة، ووسادات من الريش.

تمتاز الفساتين الأخرى بلمسة من الإحساس بملابس النوم، مثل فستان فضي يعلوه رداء شفاف من الريش وفستان من الكريب الأسود بأساور مصقولة بالريش. لكن المفاجآت الحقيقية كانت البساطة حقاً، الفساتين القصيرة، وظهرت بلوني أبيض وكحلي مع صد ملتوي ونمط مماثل في الياقوت ميكادو، إذا نظرت عن كثب، فإن الحرير المغطى بالرايات كان في الواقع منقوشاً ببلورات صغيرة جداً، مسترخية، لكنها لا تزال مميزة.