Marco De Vincenzo يقدم أرقى أزياء خريف/شتاء 2017 حصرياً لدى هارفي نيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2017
Marco De Vincenzo يقدم أرقى أزياء خريف/شتاء 2017 حصرياً لدى هارفي نيك
مقالات ذات صلة
مجموعة RUNWAY COLLECTION خريف/شتاء 2017 من جورجيو أرماني
إفتتاح معرض يضم أرقى الأزياء على مر التاريخ
باكو رابان تطلق تشكيلةً حصريةً من الأزياء في متجر هارفي نيكلز بدبي


يقدم المصمم الإيطالي العالمي Marco De Vincenzo لكل محبي الموضة والأزياء الراقية، مجموعة أزياء موسم خريف/شتاء 2017 المستوحاة من الأشكال الهندسية ، والتي تتمتع بطابع جريء وذو جودة ودقة متناهية في الحرفية والتصميم، حصرياً لدى هارفي نيكلز الكويت.
واعتمد المصمم العالمي في مجموعته المبتكرة هذه على الدمج بين العناصر الفنية التعبيرية المتضاربة، ليتلاقى من خلالها الفن بعالم الموضة والأزياء. كما اعتمد Vincenzo على تركيبات جديدة ومبتكرة لا ترتبط بزمان معين مثل الأقمشة التي تبرز جمال المرأة. 
وأضفى الدمج بين الأشكال والتصاميم الكلاسيكية وغير المألوفة للمجموعة أناقة ورونق لا مثيل له. وتتضمن المجموعة العديد من القطع الفريدة من نوعها لتقدم للمرأة الشعور بالتمييز وقت ارتدائها، حيث تجمع الأزياء العديد من العناصر الجمالية مثل الشراشيب، والبتلات، والحديد واللؤلؤ، بالإضافة إلى طبعات النمر والفهد على الأقمشة، والتي تم دمجها في تصاميم مختلفة مثل التنانير ومعاطف الفراء الصناعي والأحذية. 
أما بالنسبة للأكسسوارات، فكل قطعة تعد فنية حيث تم الجمع في تصميماتها اللؤلؤ والبلاستيك. أما أحذية الباليرينه، فتم تصميمها لتحاكي الأحذية الرياضية، كما تم تزيين الجوارب بالزهور. 
شملت مجموعة خريف/شتاء 2017 الملابس الرجالية بتصاميم غير مألوفة، حيث تم دمج الفرو مع العديد من قطع الملابس، بالإضافة إلى الصنادل المخملية الفريدة والخارجة عن المألوف.