MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER و MR PORTERيطرحان مجموعة كبسولية حصرية لـDRIES VAN NOTEN
NET-A-PORTER و MR PORTER يطرحان مجموعة مع المصمّم DRIES VAN NOTEN
احصلي على إطلالتك الربيعية بألوان الحلوى من Max & Co

منذ أربعون عاماً تتواجد العلامة التجارية الشهيرة ميراندا رينالدي MARINA RINALDI  في جانب النساء، وتعلمهن كيف يحبن أنفسهن كل يوم، في عام 1980، صممت مارينا رينالدي MARINA RINALDI المجموعة الأولى التي من شأنها أن تصل إلى الجمهور في العام التالي بهدف واضح: القضاء على التحيزات التي كانت تعتبر الأناقة مسألة حجم.

من تلك النقطة فصاعداً، ظلت العلامة التجارية دائماً وفية لهذا الهدف ومهنتها للعناصر الخالدة عالية الجودة، والرموز الأنيقة التي يجب ارتداؤها، مثل الملابس الخارجية المصممة بشكل جميل.

MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها

لذلك، خصصت مارينا رينالدي للمعاطف مجموعة كبسولة صغيرة من 4 أنماط - واحد لكل عقد - تحتفل بفئة المنتج هذه كرمز لمهارة العلامة التجارية التي لا تشوبها شائب ، على الرغم من إعادة تفسيرها بلمسة غير عادية.

أعيد معطف الترنش Trench Coat، والمعطف المنفضة The Duster Coat، والطاووس The Peacoat  والكابان Caban، التي تم اختيارها للتصميمات الأكثر تمثيلاً لقصة مارينا رينالدي، مرة أخرى بنفس الصور الظلية والأحجام والنسب ولكن هذه المرة ، بدلاً من إنتاجها في القماش ، تم إنتاجها من الجلد.

ماينا رينالدي

تم اقتراح جلد النابا الناعم بشكل استثنائي في خيارات مختلفة ، من نسخة مزدوجة إلى أخرى مدمجة مع الجلد المدبوغ ، إلى المخرم بشبكة متطورة ، مما يجعل بعض الملابس التي جعلت مارينا رينالدي مشهورة بمرور الوقت ، لا تقدر بثمن.

MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها

تتراوح الألوان من الأسود الفائق الأناقة إلى الأخضر الزجاجي، من المريمية الباهتة للغاية إلى الفيروز المكثف ، لتتناسب مع خزانات ملابس العملاء مع إضفاء الإشراق عليها في نفس الوقت بجاذبية حديثة وحازمة

ستتوفر مجموعة الكبسولة عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة من مارينا رينالدي حول العالم اعتبارًا من ديسمبر.