MATCHESFASHION تطلق تجربة تجزئة مؤقتة في الدوحة بإلهام من5 كارلوس بليس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
MATCHESFASHION تطلق تجربة تجزئة مؤقتة في الدوحة بإلهام من5 كارلوس بليس
مقالات ذات صلة
MATCHESFASHION تطلق علامات تجارية جديدة للمجوهرات
MATCHESFASHION تطلق منتجات SUMMERILL & BISHOP
MATCHESFASHION تطلق أزياء LUG VON SIGA

أطلقت منصة MATCHESFASHION تجربة تجزئة مؤقتة في العاصمة القطرية الدوحة بإلهام من مفهوم 5 كارلوس بليس، مساحة التجزئة وركن الفعاليات الشهير في منطقة مايفر بلندن، وذلك من يوم الأحد 31 أكتوبر وحتى الخميس 4 نوفمبر.

أقيمت هذه التجربة الحصرية في أحد المنازل الـ 14 ضمن مجمّع مشيرب تاون هاوس، التابع لنادي بطاقتك إلى الثقافة Culture Pass Club الذي يُعدّ أول نادٍ خاص للفنون في قطر، حيث استضافت هذه الوجهة مجموعةً من الفعاليات المميزة والإطلاقات الجديدة ومواعيد التسويق الخاصة، وأتاحت أمام الضيوف المحليين والعالميين فرصة تسوّق إبداعات مختارة لنخبة المصممين المرموقين والناشئين، كما فسحت لهم المجال للقاء باولو دي تشيزر، الرئيس التنفيذي لدى MATCHESFASHION، وإليزابيث فون در جولتز، المديرة التجارية للمنصة.

بينما تضمّنت قائمة الضيوف كلاً من كريستوفر كين وروكساندا وتابيثا سيمونز. 

وتزامن موعد هذه التجربة مع انطلاق فعاليات #QatarCreates الثقافية، حيث تُعدّ MATCHESFASHION شريك التجزئة العالمي لجوائز Fashion Trust Arabia. وتأتي الشراكة بين الجهتين لتؤكّد التزام المنصة بدعم المصممين الناشئين على المستوى العالمي، والتي تتمثّل من خلال رعاية MATCHESFASHIONللفائزين بجائزة Fashion Trust Arabia وإرشادهم لتحقيق النجاحات في قطاع الموضة.