زيني حقيبتك My LV World Tour بطريقة احترافية

تعرفي معنا على أصغر مدوني ومدونات الموضة

MATCHESFASHION تعلن عن الفائزين في Fashion Trust Arabia

  • بواسطة: مي سليمان الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
MATCHESFASHION تعلن عن الفائزين في Fashion Trust Arabia

تفخر MATCHESFASHION بإطلاق مجموعات أزياء صيف وربيع 2020، من المصممين الفائزين في Fashion Trust Arabia 2019، بما فيهم  سليم عزام لمجموعة جاهزة للارتداء، روني حلو مجموعة جاهزة للارتداء وMukhi للمجوهرات وزين للأحذية و صبري معروف للحقائب، اعتباراً من 17 يونيو 2020.

وتعد الشراكة مع (Fashion Trust Arabia (FTA جزءاً من التزام MATCHESFASHION بدعم رواد المصممين الناشئين على المستوى العالمي، كما تعد  فاشن ترست العربية  الجائزة البارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي مبادرة خيرية فريدة تركز على الاستكشاف والتمويل ودعم موهبة التصميم في جميع أنحاء المنطقة.

كان المصممون الذين أطلقوا على MATCHESFASHION هم الفائزين المختارين لجوائز FTA 2019 ، التي استضافتها في الدوحة ، قطر، وتم اختيارها من قبل لجنة من كبار خبراء الصناعة، ومن بينهم ناتالي كينجهام، مديرة MATCHESFASHION للأزياء والمشتريات وعضو المجلس الاستشاري لاتفاقية التجارة الحرة، التي تم تأسيسها منذ فترة طويلة كبطل لمواهب التصميم العالمية ، وفتحت الشراكة مع Fashion Trust Arabia فرصة جديدة لتسليط الضوء على المصممين الجدد والمبتكرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وما يميز كل من هذه العلامات التجارية هو مدى فخرهم بتراثهم ومدى تأثير ذلك عليهم، من استخدام الحرفيين المحليين إلى الإلهام من القطع الأثرية والملابس القديمة، وكشفت مجموعة Matchesfashion عن حماسها لجلب عملائها في رحلة الاستكشاف مع هؤلاء المصممين ومشاركة قصصهم، بالإضافة إلى تلقي دعم مالي يصل إلى 200 ألف دولاراً أمريكياً من اتفاقية التجارة الحرة.

كما كان المصممون أيضاً جزءاً من برنامج إرشادي لمدة عام مع فريق شراء MATCHESFASHION، وجلبوا إلى لندن ونيويورك للمشاركة في ورش عمل مع قادة الأعمال في المحتوى والاتصالات والعلامات التجارية والاستدامة والخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية.

سوف تستمر MATCHESFASHION في التعاون مع FTA لجوائز 2020 كشريك تجزئة عالمي لها، على أن تقدم برنامج الإرشاد للمصممين الفائزين 2020.

وسيتم إطلاق الفائزين في FTA 2019 بشكل جماعي ومتاح للتسوق في MATCHESFASHION اعتبارًا من 17 يونيو 2020. للاطلاع على صور مجموعات ربيع وصيف 2020.