Max Mara تطرح بدل نسائية بتصميم رجالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
Max Mara تطرح بدل نسائية بتصميم رجالي
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

التصميم الأساسي والتنوع هما القيمتان اللتان تعتمد عليها العلامة التجارية Max Mara وتحددان مشروع البدلة المصممة خصيصاً، تجتمع الصناعة المتميزة، والاهتمام الدقيق بالتناسب، والبحث عن مواد وألوان جديدة لإنشاء عناصر بأناقة بسيطة وصارمة قادرة على جذب العملاء من مجموعة متنوعة من الأعمار وأنماط الحياة.
تستند أحجار الأساس لإنتاج السترة على ثقافة الخياطة الرجالية، واستغرقت 345 دقيقة من العمل، ضعف الوقت المطلوب للسترة القياسية، واستخدام القماش من الداخل، والخياطة اليدوية وعملية الكي الدقيقة تضمن أن سترة مشروع Tailored Suit تناسب الجسم بشكل طبيعي، وتتكيف بسهولة مع الشكل.
مجموعة مختارة من تسعة أنماط لا تشوبها شائبة، أحادية الصدر ومزدوجة الصدر، وأقمشة تستجيب لاحتياجات المرأة التي تحب ارتداء سترتها في أوقات العمل والترفيه، سواء كانت مقترنة بتنورة أو بنطال متحيز مهما كان تصميمه.
ينصب التركيز في اختيار المواد لمجموعة خريف / شتاء 2020 على ستائر الكشمير الخالص، وفولي الكشمير الخالص الخفيف، وشيك من الصوف المصبوغ بالغزل، وشيك أمير ويلز، وفحص الصوف المصقول والمخططة، والحرير والأورجانزا الصوفية، والمخمل المرن.
يتم تقديمها في مجموعة واسعة من الألوان ، من درجات ألوان الجمل إلى البيج والرمادي، ومن الأسود والأزرق الداكن والأحمر الداكن إلى الوردي النيون والأزرق والأخضر الفاتح.