MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC
مقالات ذات صلة
الرصاصي تطلق مجموعتها العطرية الجديدة
Fenty beauty تطلق عطرها الأول
MCM تُطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 تحت اسم TECHNO JUNGLE

في ربيع عام 2021 ، أعلنت دار الأزياء الألمانية الفاخرة MCM عن إطلاق عطرها المميز الجديد مصحوبة بحملة اتصالات عالمية بعنوان Travel Beyond. إنه أول إعلان تجاري على الإطلاق للجمال يستفيد من الإنتاج الافتراضي وصناعة الأفلام باستخدام تكنولوجيا من عالم الألعاب ، أي محرك Unreal Engine التابع لشركة Epic Games ، وهو نفس التكنولوجيا التي تشغل Fortnite ™

MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC

تجسد الحملة والعطر جوهر جوهر العلامة التجارية للسفر ، مقدمين رحلة متجاوزة مستوحاة من المكونات. يتم تنقية توت العليق النابض بالحياة والياسمين المقطوف يدويًا باستخدام الأخشاب النظيفة و Ambrox ° Super ، مما يقدم رائحة خشبية زهرية مفعم بالحيوية تعيد مزج العطور الكلاسيكية بتقنية مزج جديدة. يشير Travel Beyond إلى التكوين الحرفي للعطر من خلال المزج السلس بين العالمين الافتراضي والطبيعي في صورة ميتافير حيث تلتقي العاطفة بالعناصر.

MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC

تم تصوير هذه التجربة الغامرة في بروكلين ، نيويورك ، وهي تأخذ المستهلكين في رحلة استكشاف واكتشاف مستوحاة من حقيبة الظهر الشهيرة من MCM: تنتقل قبيلة انتقائية عبر الزمان والمكان بينما تتحول حقيبة الظهر من حقيبة جلدية خالية من اليدين إلى زجاجة مبدعة ، تنقل المزاج والموقف والشعور بالحرية ، من الحركة إلى التعبير. تجمع الحملة بين مناظر مدن الغابة الحضرية المثيرة مع مشهد إلكتروني هادئ ، من خلال مرئيات رقمية ديناميكيًا.

MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC

"العاطفة هي بؤرة جميع الرحلات والوجهات. بالنسبة إلى MCM ، وهي علامة تجارية ذات تراث سفر قوي ، أردنا تصور الحمض النووي الخاص بنا للتنقل من خلال عطر يجسد جوهر الاكتشاف - من المشاعر إلى الرائحة. المستهلك لدينا ليس مقيدًا حسب القواعد أو الجنس أو الحدود أو الموقع - السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر MCM ينضم إليهم في رحلتهم عبر المجالات التخيلية والمادية والرقمية. " - ديرك شوين بيرغر ، مسؤول الإبداع العالمي في MCM.

MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC

تربط الحملة تناقضات الفخامة وأسلوب الشارع ، والتراث والحداثة ، والفردية والقبيلة - التي تجتمع جميعها في العطر. يضم مجموعة شابة لامعة من المواهب المترابطة. استوحى صانع العطور الكبير كليمنت جافاري من Firmenich ، وهو حرفي العطر ، "إلهام من قبائل من المفكرين الأحرار الشجعان وسعى إلى تصميم مزيج مستدام من العناصر الكلاسيكية والحديثة التي تندمج معًا لخلق موقف من التفاؤل الجامح والاتصال القوي".

"تصميم فريد من نوعه لم يسبق له مثيل ، زجاجة عطر MCM Eau de Parfum تشيد بحقيبة الظهر الكلاسيكية. المقبض العلوي والأزرار الرقيقة والجيب الأمامي المسطح ونمط شعار Cognac Visetos الأيقوني يجتمعان معًا في شكل متطور ومتطور قال بربيل بوريك ، كبير مسؤولي التسويق ، Inter Parfums، Inc. ، المرخص له عالميًا لعطر MCM: "تصميم رائع ، يمثل تآزرًا واضحًا بين الموضة والعطور".

صرح جان مادار ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Inter Parfums، Inc. قائلاً: "على مدار عام من الإعداد ، أدت نتيجة تعاوننا مع شركائنا في MCM إلى رفع مستوى العطور والتعبئة والتسويق إلى قمة نادرة في مجال صناعتنا. معًا حققنا ما شرعنا في الإنجاز ، أي دمج الفخامة مع روح معبرة من الأصالة والتفاؤل ، ويمكننا جميعًا استخدام مزيج من التفاؤل في هذا الوقت ".