MCM تُطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 تحت اسم TECHNO JUNGLE

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
MCM تُطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 تحت اسم TECHNO JUNGLE
مقالات ذات صلة
جيمي شو تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2018
Etro تطلق تشكيلتها لأزياء لموسم ربيع وصيف 2021
BY FAR تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2021

في موسم ربيع وصيف 2021، تنطلق دار الأزياء الفاخرة الألمانية أم سي أم MCM برحلة مميزة في عالم مورفولوجيا الأرض بحيث تُطلق حملتها الجديدة بعنوان Techno Jungle أي "الغابة العصرية". تستقي هذه المجموعة إلهامها من أوجه الشبه بين المواقع الطبيعية والافتراضية، وتترجم رؤية العلامة للسفر في أجواء السفاري حيث تلتقي العناصر الطبيعية مع تلك الرقمية.

تُقدّم علامة أم سي أم عالماً متعدد الأوجه حيث يندمج الخيال مع الواقع بدءاً من المناظر الطبيعية الغنّاء مروراً بمناطق التندرا التي يطغى عليها طابع التكنو وصولاً إلى المواقع المستمدّة من العالم السيبراني والزاخرة بالألوان.

تشيد العلامة بمفهوم تخطّي العالم الواقعي من خلال حملتها الأخيرة التي تجسّد جوهر أم سي أم الذي يرفع راية الحركة والحرية من خلال صور رقمية ديناميكية مستوحاة من عناصر الطبيعة. فبدءاً من الألوان الأثيرية والزاهية وصولاً إلى ألوان الباستيل الترابية، تعكس الحملة والمجموعة المعالم الأفريقية الطبيعية وتذكرنا بالغابات الغنّاء والواحات دائمة الخضرة. ووسط ألوان نابضة بالحياة تبدو وكأنها من عالم آخر، تسلط الحملة الأخيرة الضوء على تصاميم المجموعة متعددة الاستخدامات والتي تلائم شتّى المناسبات في بيئات متنوعة، حيث أنها تحقق التوازن بين الليل والنهار والسكون والحركة وشخصيات الأفاتار مع الإنسان الحقيقي. 

تعكس الحملة التصاميم الجريئة للمجموعة عبر الاحتفاء بالأشخاص السبّاقين الذين يسلكون مساراتهم الخاصة من خلال الحركات التي تتحدى الجاذبية وصولاً إلى الوضعيات غير الاعتيادية. تزاوج علامة أم سي أم في هذه المجموعة بين روح الشباب والنهج المتقدّم، وهما صفتان يتمتّع بهما الأبطال الذين يستهلّون مغامراتهم بثقة كبيرة ويحلّقون بعيداً إلى وجهتهم التالية. يشارك في هذه الحملة العديد من الفنانين والمتزلجين على الألواح والمبدعين الذين يعكسون روح أم سي أم التي تتوق إلى الإبداع. وعليه، يظهر كل من آريا ودزيري ويوكي وآسيليا وديبي بإطلالة كاملة من قطع المجموعة ويروّجون لمفهوم الجيل الصاعد الذي لا يعرف حدوداً والذي ينغمس في العالم الرقمي باستخدام الفنون والموسيقى والثقافة. ومن خلال استكشاف المهارات، أصبحت علامة أم سي أم بمثابة تجسيد كامل للروّاد الذين يصوغون مصائرهم بأيديهم. 

"تحتفل حملتنا لربيع وصيف 2021 بالرحلات التي ينطلق بها عملاؤنا في المجالات الخيالية والمادية والرقمية ليتخطّوا خلالها آفاقاً جديدة ويعبّروا عن ذاتهم ويكتشفوا أنفسهم ويشاركوا في الإبداع فيضيفوا لمستهم إلى عالم أم سي أم الجديد. هذه هي روح العصر الجديد حيث يلتقي الماضي بالمستقبل، الشرق بالغرب، الافتراضي مع الواقعي، والاحتمال مع الواقع. يدعم عالمنا الجديد السبُل التي تبقي الأواصر بيننا وثيقة اليوم من خلال القيم والمواقف والتجارب المشتركة التي تتجاوز الحدود والمناطق الزمنية والأعراق". - ديرك شونبيرغر، المدير الإبداعي العالمي، أم سي أم
تمّ إنتاج الحملة باللجوء إلى النهج الرقمي أولاً، كما تم إعدادها من خلال تعاون جمع بين الفنان الافتراضي مانويل كارفالو الذي يستقرّ في برلين، والمصورة ماتيلد أجيوس التي ابتكرت مواقع الحملة من خلال الصور المولّدة بالكمبيوتر بالشراكة مع فريق الصور المولّدة بالكمبيوتر الذي سيعمل أيضاً على الجزء الرابع من سلسلة أفلام ذا ميتريكس. تولّى مارك غوهرينغ تنسيق الأزياء في هذه الحملة، وهو منسّق الأزياء لدى مجلة 032C لتحتفي بتلاقي الإبداع بين العالم الحقيقي والعالم الرقمي في عصر جديد تُطلقه علامة أم سي أم.

تحتفي مجموعة ربيع وصيف 2021 بالقطع الرائعة التي أتت وليدة استكشافاتنا من العالم الافتراضي الذي يتخطّى حدود الواقعية، من خلال نقشات وتصاميم جريئة وجديدة مستوحاة من إرثنا العريق الذي يمتدّ على 45 عاماً. أصبحت هذه المجموعة متوفرة في المتاجر وعلى الإنترنت.

القيّمون على العمل:
عارضو الأزياء: آريا ليليث، دزيري كوادجو ميا، يوكي، ديبي دوسون، آسيليا توكتوروفا
الفنان الرئيسي للصور المولّدة بالكمبيوتر: مانويل كارفالو
المصوّرة الرئيسية: ماتيلد أجيوس
تنسيق الأزياء: مارك غوهرينغ (مجلّة 032c)