"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز
مقالات ذات صلة
6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
علامة هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكلز في الرياض
Arnaa تطلق أول مجموعة أحذية لربيع وصيف 2016 في هارفي نيكلز الكويت

احتفلت شركة ترويكا للعطور ومستحضرات التجميل بإطلاق التشكيلة الجديدة المخصصة للمنزل والاستحمام home line & bath line collections، من علامة MEMO Paris ميمو الفرنسية الرائدة في أفخر أنواع العطوروهو ما يأتي بالتزامن مع مرور عشر سنوات على تأسيسها، وذلك في المنطقة المخصصة للزبائن المميزين في هارفي نيكلز الكويت بالافينيوز، و بحضور مؤسس علامة ميموMEMO PARIS  جون مولوي JOHN MOLLOY ونخبة من سيدات المجتمع الكويتي ونجوم الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
تتضمن التشكيلة المنزلية الجديدة من ميمو باريس مجموعة من الشموع العطرية وناثرات العطر بالنفحات والروائح التي اشتهرت بها عطور Memo Paris التي تشمل , African Leather, French Leather,Ilha do Mel, Inlé  Irish Leather, Kedu, Marfa, Lalibela , Russian Leather.
 "MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز
أما مجموعة المستلزمات المنزلية The Home Retreat   فهي أشبه برحلة خيالية تخاطب الحواس وتنعش الأحاسيس إلى عالم وندرلاند أو بلاد العجائب حيث فناجين البيض الصغيرة، وفناجين الشاي المطعمة بالذهب والتي تحمل رسومات للأفيال، الأباريق الفاخرة و أواني الحساء المصنوعة من الخزف الصيني باللون الأبيض الرقيق. هذا بالإضافة إلى ناثرات العطور المحاطة بالشموع والتي تمنحها مظهر حيوي وبريق رائع.

"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز
عطور وروائح ميمو باريس ولدت من الرحلات المشحونة بشغف المغامرة وروعة الذكريات وعشق المكونات التي تمتزج بتناغم خاص ممهور بذكريات تنبض بالحياة مصدرها الالهام المقترن بمخيلة جون وكلارا مولوي مؤسسا علامة ميمو باريس اللذان حرصا، على تأكيد بصمتهما الخاصة في تشكيلة المنزل والاستحمام عبراعتماد مبدً التنوع في الألوان والخامات والنقوشات والتي نجحت في تجسيد بلاد العجائب مع العطور الأيقونية للعلامة مثل مجموعة Iris Leather التي ستضفي على أرجاء المنزل رائحة تشبه نسائم الصباح البارد عندما تغلف قطرات الندى النباتات حيث الانتعاش مع نفحات الفلفل الوردي ونبات العرعر ونثرات الخشب والكهرمان وفول التونكا التي تناغمت في مزيج ينبض بجمال الطبيعة الساحرة.

"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز
أما مجموعة French lether فتشعر من يستخدم مستحضراتها الغنية بخلاصة الفلفل الوردي والمسك الممزوج بزيوت الورد، بالأجواء الباريسية المتناقضة ظاهرياً ولافتة في العمق والمضمون، حيث تبعث العناصر المكونة لمشهد معتاد أحاسيس ومشاعر جياشة تنعشها رائحة القهوة الساخنة على طاولة مقهى باريسي يطل على النهر، وبجواره حقيبة من جلد الغزال اختلطت رائحتها برائحة حشيش الأرض ودخان السيجار .
وتترجم مستحضرات العناية بالجسم واليدين المعنوة بإينلي Inle روعة الاندماج في أحضان الطبيعة، المستلهمة من ذلك Inle البلد الفتّان واللامع، حيث تسود الطبيعة التي تجتمع فيها خلاصات استثنائية من البرغموت والأرطماسيا والأوسمانثوس والياسمين والماتي المطلق والبهار والسوسن والأرز.