Messika jewelry في عرض الأزياء الأول للمجوهرات في أسبوع باريس للموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: منذ يومين
Messika jewelry في عرض الأزياء الأول للمجوهرات في أسبوع باريس للموضة
مقالات ذات صلة
أجمل أزياء ستريت ستايل في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس
7 أشياء يجب أن تعرفيها عن عرض أزياء مارجيلا في أسبوع الموضة في باريس
وأمطرت في عرض لانفان في أسبوع الموضة في باريس

تصوير: Ahmad AlAnsari 

In2raw studio

أقامت دار المجوهرات الماسية الباريسية ميسيكا أول عرض أزياء للمجوهرات الراقية خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2022، حيث كشفت الدار النقاب عن مجموعة ميسيكا بالتعاون مع عارضة الأزياء كايت موس.

استضاف الفندق التاريخي ريتز باريس التعاون بين فاليري ميسيكا وكيت موس وذلك يوم الأحد 3 أكتوبر، في رحاب حدائقه، وهو أول عرض أزياء للمجوهرات الراقية لمنزل ميسيكا. ويمثل هذا الحدث التعاون الأكثر شهرة بين المصممة والعارضة على الإطلاق في عرض الأزياء الفريد هذا.

وخلال العرض رحبت فاليري ميسيكا وكيت موس بالأصدقاء والمشاهير الأوفياء لتاريخ الدار مثل كاردي بي المعروفة بعشقها للمجوهرات والتي ارتدت إطلالة أرجوانية من ريتشارد كوين لربيع 2022 وقلادة ماسية براقة، توني جارن التي تألقت من ميسيكا خلال مهرجان كان السينمائي، وتينا كوناكي التي ارتدت مجوهرات ميسيكا في العديد من إطلالاتها على السجادة الحمراء.

خلال إطلاق هذا التعاون الثنائي في أسبوع الموضة في باريس، تم كشف النقاب عن 36 قطعة إضافية في عرض نموذجي في فندق ريتز في باريس.

إذا كانت مجموعة Messika الأصلية مع Moss تمثل أولى خطواتها في العمل باستخدام الأحجار الملونة فإن هذه المجموعة الثانية "Messika by Kate Moss 2.0" تقدم قطعاً رائعة من الأوبال وعرق اللؤلؤ والعقيق.

هناك بالطبع قلائد وأساور وخواتم مرغوبة للغاية، بالإضافة إلى المزيد من الإبداعات البوهيمية المصممة التي ترتديها موس. مثل العديد من أغطية الرأس الرقيقة، والقلادات الساحرة.

إليكم بعض الصور الخاصة من وراء الكواليس خلال عرض الأزياء الأول لمجوهرات ميسيكا الراقية والتي جمعناها لكم في عود. كوم لتستمتعوا بجمال وبريق هذا العرض المدهش والفريد من نوعه