Met Gala يمنعون الـSelfie

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2015
Met Gala يمنعون الـSelfie
مقالات ذات صلة
Met Gala 2015
"سندريلا" حفل Met Gala
اكتشفي موضوع الMet Gala القادم

إذا كنتم تنتظرون حفل Met Gala لالتقاط صورة سيلفي، فانسوا الأمر، وذلك بسبب الحظر التام الذي فرضه المنظمون على الضيوف بعدم التقاط الصور الشخصية.

وفي هذا السياق، قالت وكالة "رويترز" أن الضيوف تلقوا تحذيراً بعدم التقاط أي صور أو نشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعية".
هذا وتعتبر Met Gala من أهم الحفلات في أميركا التي يشارك بها المصممون حول العالم بصحبة النجوم الذين يعتبرونهم بمثابة مصدر إلهام بالنسبة لهم.
و Met Gala التي تعرف أيضاً باسم the Costume Institute Gala أو Met Ball هي حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح متحف متروبوليتان للفن في مدينة نيويورك الذي يصادف أيضاً مع الإفتتاح الكبير لمعرض الأزياء السنوي. ويقام هذا الحدث تحت رعاية  Anna Wintour رئيسة تحرير مجلة Vogue التي تترأس الحدث منذ العام 1995 ومسؤولة عن اللجنة وقائمة الضيوف.   
في كل عام يعقد هذا الحدث تحت ثيمة معينة ويتضمن حفل كوكتيل وعشاء رسمياً. ويوم الإثنين سيسير العشرات من النجوم إلى جانب المصممين على السجادة الحمراء لحضور افتتاح المعرض ويحمل هذه السنة شعار    China: Through the Looking Glass ويطلق على هذا الحفل "أكبر ليلة للموضة" ومن المشاهير الذين سيحضرون جنيفر لورانس وجيسيكا شاستين وبليك ليفيل وآن هاثاواي وكيم كارداشيان.
وإذا كنتم قد حضرتم أنفسكم لالتقاط سيلفي مع المشاهير، فانسوا ذلك، لأن الأمر سيكون مختصراً على المصورين وبالتحديد فريق مجلة Vogue الذي سيقوم فيما بعد بعمل فيلم وثائقي حول الحفل.