Michael Kors يحدد موعد تجربته الرقمية لربيع 2021

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
Michael Kors يحدد موعد تجربته الرقمية لربيع 2021

في الشهر الماضي ، أعلن دار أزياء مايكل كورس Michael Kors انسحابه من أسبوع الموضة في نيويورك، معللاً ذلك بأن الإطار الزمني لمنتصف سبتمبر يتعارض مع عمليات تسليم بضائع خريف 2020، التي تأخرت بسبب تأخيرات الإنتاج التي تسببت فيها عمليات الإغلاق للوقاية من جائحة كورونا Covid-19.

واليوم، أكد المصمم مايكل كورس عن تاريخ مجموعته الجديدة وهو، 15 أكتوبر، وشكلها الجديد، قائلاً في بيان: "تجربة رقمية متعددة الطبقات عبر المنصات الاجتماعية والرقمية للعلامة التجارية".

 

على أن يشارك كورس المجموعة مع أعضاء الصحافة في العروض الحميمة والحيوية، وكذلك عبر مواعيد الفيديو، وقال كورس في البيان: "من المهم بالنسبة لنا أن نكون قادرين على إضفاء الحيوية على مجموعتنا وترجمة عرض المدرج الشخصي هذا إلى أقصى حد ممكن للعالم الرقمي، إن ضمان قدرة الصحافة والمستهلكين على حد سواء على عرض الملابس والإكسسوارات بالتفصيل ، هو في الواقع أولويتي القصوى".

ييقى التساؤل مطروحاً لجميع دور الأزياء والعلامات التجارية حول ما هو أفضل بديل ممكن لعروض المدرج؟ بعد عدة أسابيع من عروض الرجال الرقمية وأسبوع الأزياء الراقية الممتد الذي أدار سلسلة من حملات إعلانية مجيدة لمدة دقيقة إلى بث مباشر لمدة 12 ساعة، فإن الإجابات ليست واضحة، يمكن لكورس ، وهو واحد من أكثر المصممين الذين يمكن اقتباسهم في العمل، أن يفعل شيئاً حيث تحتل شخصيته الضخمة مركز الصدارة.