Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

عرض مصمم الأزياء مايكل كورس Michael Kors مجموعته الجديدة لأزياء صيف وربيع 2021، وذلك خلال فيلماً من إنتاج هالي إليزابيث أندرسون، تم تصويره في حديقة مجتمعية لمشروع ترميم نيويورك على بعد ثمانية مبانٍ من حيث نشأ جد كورس في برونكس وبطولة سامانثا دياز الفائزة في برنامج أمريكان أيدول.

قال كورس: "بعد 39 عاماً من مسيرتي المهنية، هذه بالتأكيد هي الأولى"، غيّرت فترة الإغلاق كل شيء عن الطريقة التي يدير بها الأعمال. كانت المصانع المغلقة في إيطاليا تعني أنه تعامل مع تجهيزاته عن بعد؛ المحلات التجارية المغلقة تعني أنه قدم عروض افتراضية. تم اختيار تاريخ الإصدار في منتصف أكتوبر لعدم صرف الانتباه عن تسليمات مجموعته الخريفية، ولتقصير المدة بين هذا العرض التقديمي ووصول الملابس الجديدة في المتاجر، الخطة هي أن تظهر مرتين فقط في السنة، بدلاً من أربع مرات.

جديد  Michael Kors لربيع وصيف 2021

أما بالنسبة للمجموعة الجديدة نفسها ، فقد أطلق عليها كورس بناء الثقة، قال: "ترتديه وهذا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك". لم يصمم أبدًا ملابس رشيقة ، لكنه شدد  على البساطة، وأظهر فيها مظهراً أحادي اللون، وإكسسوارات ملابس النهار والمساء مع صندل مسطح، واحتضانًا بسهولة مع مجموعة من الحياكة غير المتكافئة، والتنانير الملتفة على طراز pareo ، وواحدة من Lisa Taylor مثل تم تصويره بواسطة فستان بطبعات هيلموت نيوتن من الكريب العضوي. المظهر الأول هو بنطلون أبيض ، بسيط في القص والروح ، يرتديه مع قميص نوم من الكتان الشاش. قال كورس إنه اقترحه على أحد عملائه ليوم زفافها ، وأنها تناولته.

Michael Kors يودع أسبوع الموضة في نيويورك

أعلن مصمم الأزياء مايكل كورس Michael Kors انسحابه من أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، المقرر إقامته في 14 سبتمبر، لصالح عروض ربيع 2021 المقرر إقامتها في منتصف أكتوبر إلى منتصف نوفمبر.

وقال كورس في بيان: "لقد اعتقدت لفترة طويلة أن تقويم الموضة يحتاج إلى التغيير، من المثير بالنسبة لي أن أرى الحوار المفتوح داخل مجتمع الموضة حول التقويم، من جورجيو أرماني Giorgio Armani ودريس فان نوتين Dries Van Noten وغوتشي Gucci و YSL، لتجار التجزئة الكبار في جميع أنحاء العالم، حول الطرق التي يمكننا من خلالها إبطاء العملية وتحسين الطريقة التي نعمل بها، لقد كان لدينا جميعاً الوقت للتفكير في الأشياء وتحليلها، وأعتقد أن الكثيرين يتفقون على أن الوقت قد حان لإتباع نهجٍ جديدٍ لعصرٍ جديدٍ".

قال كورس، موضحاً سبب تفكيره: "من الضروري أن نعطي المستهلك وقتاً لاستيعاب عمليات التسليم في الخريف، التي ستصل للتو في سبتمبر، ولا تخلط بينها وبين الإفراط في الأفكار الإضافية والمواسم الجديدة والمنتجات والصور، التي جاءت بسبب تأجيل أسبوع الموضة في نيويورك لمدة شهر، مما قلص الوقت بين عرض الربيع والخريف".

وأضاف: "قبل أواخر التسعينيات، تم عرض مجموعات الربيع في نيويورك من أواخر أكتوبر إلى بداية نوفمبر، بعد مجموعات باريس، هذا التقويم موجوداً منذ عقود عديدة وعمل بسلاسة تامة، وخاصة في هذا العصر مع سرعة وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعل المجموعة أقرب إلى موعد تسليمها أمر منطقي بالنسبة لي".