Miu Miu تكشف عن مجموعة ما قبل الربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
Miu Miu  تكشف عن مجموعة ما قبل الربيع 2021
مقالات ذات صلة
SAINT LAURENT تصدر حذاء جديد لشتاء 2021
جديد Burberry سترة صوفية بتصميم Argyle
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية

أطلقت دار الأزياء الإيطالية ميو ميو Miu Miu في 29 أكتوبر الحملة الإعلانية لعطلة عام 2020 المسماة Miu Miu Icons، التي يتصدرها سبعة فنانين متنوعين، وتجسد شخصيات ومواهب نسائية متعددة الوجوه.

كما ستكشف الحملة أيضًا عن مجموعة العلامة التجارية لما قبل ربيع 2021 ، بحيث تتماشى مع تسليمها في متاجر Miu Miu والمتاجر المتخصصة وعلى Miumiu.com في أوائل نوفمبر.

تم تصوير الحملة، التي سيتم الكشف عنها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الويب الخاص بـ Miu Miu، بواسطة Mert Alas و Marcus Piggott تحت التوجيه الإبداعي لـ Katie Grand.

الفنانات المشاركات في الحملة الجديدة لـMiu Miu

وتطل في الصور الممثلة كيم باسنجر الحائزة على جائزة الأوسكار. والممثلة والمخرجة المستقلة كلوي سيفيني؛ الممثلة الصينية وعارضة الأزياء وراقصة الباليه السابقة دو جوان ، والممثلة البريطانية رافي كاسيدي، الذين ظهروا جميعًا في حملات Miu Miu السابقة. ومن بين الوافدين الجدد الممثلة إيما كورين التي تلعب دور الأميرة الراحلة ديانا أميرة ويلز في الموسم الرابع من The Crown Storm Reid من Euphoria ، التي ظهرت لأول مرة على منصة العرض في مارس بافتتاح عرض Miu Miu لخريف 2020، والموسيقي والممثلة جوردان كريستين سيمون التي تشارك مع Sevigny كجزء من فريق عمل Luca Guadagnino's "We Are Who We Are" سلسلة.

Miu Miu  تكشف عن مجموعة ما قبل الربيع 2021

بسبب القيود الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، تم التقاط بعض الصور في لندن والبعض الآخر عن بعد.

جديد مجموعة Miu Miu

تنعكس الملابس في الصور على أنماط مختلفة لكل امرأة. شوهدت كورين وهي ترتدي تنورة طويلة وداكنة مع تفاصيل من الدانتيل وقمة مطرزة ؛ ترتدي Sevigny ، التي لا يظهر حملها في الصور ، المزيد من الإطلالات الرياضية والجامعية - تنورة برباط من قماش من النوع الثقيل أسفل قميص من الجلد ، وجوارب مطرزة في الأحذية ذات الكعب العالي المميزة للعلامة التجارية ؛ تتعزز أنوثة جوان من خلال بلوزة ذات نمط زهري أو فستان وردي مع شرائط سوداء وكشكشة دقيقة وحقيبة Coffer الجديدة من napa matelassé.

Miu Miu  تكشف عن مجموعة ما قبل الربيع 2021

في الواقع ، ينصب التركيز أيضًا على نشاط Miu Miu القوي للأحذية وحقائب اليد، بالإضافة إلى مجوهراتها ، التي شوهدت على سبيل المثال على Seamón وهو يرتدي تاجًا وأقراط ثريا.

Miu Miu  تكشف عن مجموعة ما قبل الربيع 2021

قدمت Miu Miu أيضًا حملة مخصصة لمجموعة ما قبل الخريف في مايو الماضي ، بالتوقيت مع وصولها إلى المتاجر.

صوّر دوغلاس إيرفين تلك الحملة على مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة ، بما في ذلك الممثلة Esme Creed-Miles وعارضات الأزياء Malaika Holmen و Kasper Kapica و EZ و Tang He و Tomiwa Adeshina و Patrycja Piekarska.

كما ورد ، لم تعرض Miu Miu مجموعتها لربيع 2021 في باريس ، كما فعلت لسنوات، واختارت البث المباشر لمقطع فيديو لتشكيلتها في 6 أكتوبر، بسبب مخاوف بشأن جائحة COVID-19.

ومع ذلك ، دعت الشركة الإيطالية مجموعات من النساء للاجتماع معًا لمشاهدة العرض والتواصل والتكامل في نفس الوقت مع الأحداث المحلية في باريس وبرلين وطوكيو وشنغهاي وموسكو ودبي وميلانو. قالت الشركة في ذلك الوقت: "لطالما كانت مجتمعات النساء جزءًا لا يتجزأ من روح وهوية Miu Miu".