MiuMiu تطلق تشكيله لخريف 2021 من الملابس الجاهزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
MiuMiu تطلق تشكيله لخريف 2021 من الملابس الجاهزة
مقالات ذات صلة
AZZI & OSTA تطلق تشكيلة هوليداي من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021
مجموعة Dior للأزياء الجاهزة لخريف 2021
علامة بلومينغديلز تطلق تشكيلة الأحذية لموسم لخريف وشتاء 2021

ميوتشيا برادا تحب الجبال. "أتذكر أنني كنت شابة ، عندما كان الجو حارًا ، وكنت تذهب للتزلج بالبيكيني ،" تتذكر في مؤتمر صحفي رقمي بعد عرض فيلم Miu Miu ، حيث حصلت على جائزة الفلاش باك الأكثر روعة في أسبوع الموضة. "يبدو غريباً ، لكنه في النهاية ليس كذلك." هذا الموسم ، أوضحت مجموعات Prada الخاصة بها عقلية الموضة الداخلية والخارجية التي يمكننا جميعًا أن نتعلق بها ، وهي تخرج من عام من الملابس المحلية. تم التقاط مجموعتها Miu Miu ، التي تم التقاطها بشكل ملحمي في الثلوج العالية في Cortina d’Ampezzo في Dolomites ، هذه المشاعر إلى أقصى الحدود.

من خلال العدسة الحرفية ، كان هذا الانتقال الأكثر وضوحًا من الملابس الداخلية إلى الخارجية التي يمكن أن تتخيلها: رمز التبديل بين الملابس الداخلية وملابس التزلج. من الناحية المجازية ، كان هذا هو علم النفس بعد الحبس: تدفق مادي لحالتنا العقلية المتمثلة في خلع ملابسنا وإجبارنا على التستر عليها وتقديم أفضل ما لدينا (وأكثرها فروًا) للأمام. تم اقتراح مشدات وأصداف مبطنة جنبًا إلى جنب مع الفساتين المصنوعة من الساتان والحرير - بعضها مع أحزمة شائكة عدوانية - تصور نوعًا من الملابس الداخلية في جبال الألب ("بالنسبة لي ، أشياء مثيرة للغاية" ، قالت برادا) جنبًا إلى جنب مع القفازات والأحذية الجبلية المناسبة لليتي من الفرو الصناعي .

قالت برادا: "أمشي كثيرًا في الجبال وعندما يكون الطقس سيئًا ، يكون الوضع صعبًا". "شيئًا فشيئًا ، أدركت ما كنت أحاول قوله: الشجاعة. الحلم بفعل شيء مهم وصعب. الملابس ليست رومانسية ولكن الروح كذلك ". مثل الحيوانات الخارجة من السبات - المنهكة من الطاقة التي يبذلونها لإبقاء أنفسهم على قيد الحياة في الاختباء - فإن عودتنا إلى الوضع الطبيعي مليئة بالقلق ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الوضع الطبيعي لن يكون كما نعرفه. نتيجة لذلك ، ستتغير علاقتنا بالملابس.

في عالم كليشيهات ، سنرتدي ملابس لحماية أنفسنا - أحذية ضخمة من الفرو للشجعان - لكن مجموعة Miu Miu كانت أكثر من ذلك بكثير. وصفت ملاحظات العرض إنتاج الفيديو المثير للإعجاب بأنه "مهمة صعبة وشجاعة". تحدثت برادا عن التناقضات بين لقطات البانوراما واللقطات المقربة كعلاقة بين "الشخص والعظمة". لخصت مقاربة متناقضة لخزانة الملابس بعد الإغلاق التي يمكن للكثيرين التعرف عليها: الرغبة في الاختباء واللباس في وقت واحد قالت برادا: "ملابس جريئة ، لكنها ممكنة".

قدمت المجموعة طرقًا للجنون في الاجتماعات بين القطبين ، مثل بدلات التزلج الضخمة المصنوعة من ساتان بدوار بلون الباستيل المغبر ، وأقنعة محبوكة (تتضاعف كقناع للوجه) ، وقبعات جرلي وبراقة على صداري Fair Isle ، والبدلات - في هذه الحالة ، نيسيس التزلج - التي كانت برادا تدفعها بطريقة كبيرة هذا الموسم. لقد سئمنا الحديث عن ارتداء الملابس المريحة حتى الآن ، ولكن العديد من هذه الملابس كانت حقًا مقترحات قابلة للتطبيق للغاية لأولئك الذين ليسوا مستعدين تمامًا لترك وسائل الراحة وراءهم.

بلغ الفيلم ذروته في طقوس النار في الثلج. لقد شعرت بأنها وثنية ، مثل رسالة حب إلى الطبيعة التي يبدو أن العالم قد أعاد الاتصال بها خلال العام الماضي ، واكتسب احترامًا جديدًا لها. قالت برادا: "الطبيعة هي الشيء الوحيد الذي يشفيك". "أنا أحب المغامرات الجبلية."