MM6 Maison Margiela تصدر مجموعتها لـResort 2021

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
MM6 Maison Margiela تصدر مجموعتها لـResort 2021

أصدر دار MM6 Maison Margiela مجموعة جديدة من أزياء Resort 2021، وذلك بعد فترة من النمو تعاونت فيها مع The North Face ووسعت نطاقها إلى ما وراء دائرتها الجزرية.

أصبحت عروض MM6 Maison Margiela أكثر تفصيلاً أيضاً، بالنسبة لـResort 2021، قدمت العلامة التجارية حضوراً ملفتاً بالتفكير في الخصائص الأساسية لعمل مارتن مارجيلا، ركز فريق التصميم على البساطة والبراعة والتنوع مثل مبادئ هذه المجموعة، مستعرضاً مجرد أزياء ذكية يمكن ارتداؤها.

قد يبدو هذا مملاً لولا الذكاء الذي يعمل به استوديو MM6 على إعادة تفسير أيديولوجية مارجيلا Margiela باستمرار، والتطور الأكثر متعة هو سلسلة من قطع الفيلكرو التي تسمح بتغيير الحجم واللف القابل للتعديل، مثل ثياب قميص مربعة تطوى على نفسها لتصبح على حجم الجسم، وبنطلون عند الخصر ينزلق إلى عظام الورك، تحمل الفكرة قطعاً من الجيرسي، مع شقوق متدلية على الأكمام تخلق طرقاً متعددة لارتدائها.

تتكون بقية المجموعة من أنواع القطع التي كانت مارجيلا أفضل ما فيها مثل الدنيم غير المثير، واندماج البدلات الرياضية والملاءمة المصممة وطبعات ترومبي لوويل والملابس الجلدية المنحوتة، قد توصف العلامات التجارية الأخرى بهذا على أنها مجموعة أساسية، ولكن في MM6، يعد الابتكار في مجال الملابس اليومية قوة كل موسم.