Molton Brown يقدم مجموعة Labdanum Dusk

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
Molton Brown  يقدم مجموعة Labdanum Dusk
مقالات ذات صلة
INITIO Parfums Privés تطلق عطراً جديداً بعنوان مسك ثيرابي
MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC
عطر SI من ARMANI BEAUTY يمنح النساء الثقة

من مولتون براون Molton Brown، صانعي العطور البريطانيين ، يغمرون حواسك بالترف مع عطر Labdanum Dusk Eau de Parfum الجديد وجل الاستحمام ورذاذ الشعر.

Molton Brown  يقدم مجموعة Labdanum Dusk

احتفل بشهر رمضان مع مجموعة مغمورة بالغموض. مدفوعة لابتكار عطور مميزة، تعمل العلامة التجارية عن كثب مع مجموعة من صانعي العطور ذوي الرؤية المستقبلية لدعم الفردية. يعمل هذا العطر الشرقي الخشبي الغني على تحديث اللابدانوم - وهو راتينج العنبر الأصلي في الشرق الأوسط. مستوحاة من هذه المادة الخام الرئيسية ، تقدم صانعة العطور ناتالي كوبوس سيبريول الأخضر وخشب الأرز لإضفاء الطابع الترابي المعاصر.

Molton Brown  يقدم مجموعة Labdanum Dusk

تكريمًا للأوجه الراتينجية والجلدية والدخانية لللابدانوم ، قامت بتكثيفه باختيار العود الطبيعي كنوتة مميزة ؛ يتم الحصول عليها بشكل مستدام من دبي من خلال عملية إعادة زراعة دائمة. يُقدّر العود النادر باعتباره "الذهب السائل" ، ويشكل اتحادًا رائعًا مع اللابدانوم ، مما يعمق أثر العطر الدافئ المهيب ويخلق هالة لا يمكن إنكارها. طقوس اللابدانوم الغسق ليست عادية. يرتقي جل الاستحمام والدش بالاستحمام إلى شكل فني بإسراف يستمر في الهواء لفترة طويلة بعد أن يترك بشرتك.

Molton Brown  يقدم مجموعة Labdanum Dusk

يجذبك عطر Eau de Parfum بجماليات ساحرة. الزجاجة الشهيرة للعلامة التجارية ذات اللون البني الدخاني مغطاة بغطاء من الراتنج الأسود الليلي المتلألئ بدوامات ذهبية. حماية صندوقها المميز هو إصدار محدود يعكس تصميم الغطاء المنحط. وقبل أن تغادري لقضاء ليلتك المقبلة ، رشّة سخية من رذاذ الشعر تضفي على مجدك لمسة سرية وجميلة.