Moncler تطلق مجموعة عطور عالية التقنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
Moncler تطلق مجموعة عطور عالية التقنية
مقالات ذات صلة
Moncler تطلق مجموعة من "الدودون" ضمن مشروع Genius
مجموعة Moncler Simone Rocha المبتكرة من علامة Moncler
سيلين تطلق أول مجموعة عطور من هادي سليمان

اكتشفي جمال Moncler في رحلة عطرية إلى القمم المغطاة بالثلوج.

في طليعة الابتكار مع Moncler Genius وإبداعها الموقع من قبل العديد من المصممين، تعاونت العلامة التجارية مع Interparfums لإنشاء عطورها الأولى.

كانت عدة سنوات من العمل والتطوير ضرورية لتحقيق عطر يحمل توقيع العلامة التجارية.

من الناحية التكنولوجية والرائدة تتميز الزجاجة ذات التقنية العالية والمبتكرة بشاشة LED لتضمين رسالة، وهو الاسم الذي سيتم اختياره عبر تطبيق الهاتف الذكي، اللعبة التفاعلية هي طريقة ممتعة لإضفاء الطابع الشخصي على الزجاجة.

في قلب العطرين، يدور اتفاق Mountain Woods، الفريد والحصري لشركة Moncler حول مكونات خشب الأرز، إنه يوفر إحساساً بالعظمة ونوتات العنبر الزائدة لإطالة المسار دون نسيان النعومة الكريمية لخشب الصندل.

Moncler

العطر النسائي عبارة عن أزهار مسكية خشبية، بتوقيع نسرين جريلي وكوينتين بيش يعكس إحساس البودرة والخفة التي تجذبها رقاقات الثلج المتساقطة.

تستقر النضارة الحمضية من البرغموت في الجزء العلوي على باقة من الزهور البيضاء الياسمين و heliotrope قبل الدفء الناعم والحسي لـ 

Mountain Woods حيث يتم التعبير عن خشب الأرز وخشب الصندل وتستمر بلطف مع العنبر ولمسة من الفانيليا الحسية.

أما النسخة الرجالية من العطر الذي وقعه أنطوان ميزونديو وكريستوف رينود، يلعب جانباً عطرياً خشبياً أيضاً.

Moncler

تنطلق عظمة الغابة الجبلية أولاً باتفاق حصري ومنشط يُطلق عليه Alpine Green راتينج كلاري المريمية والصنوبر والسرو قبل الانغماس في قوة اتفاق Mountain Woods مع جرعة زائدة من خشب الأرز الجاف ونجيل الهند ويغلف نعومة خشب الصندل.