NET-A-PORTER تطلق حملتها الجديدة "lift me up" لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 23 مايو 2021
NET-A-PORTER تطلق حملتها الجديدة "lift me up" لصيف 2021
مقالات ذات صلة
منصة التجارة الإلكترونية بروجكت بيوتي تُطلق خدماتها بالشرق الأوسط
منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020
طبعة Toile de Jouy من مجموعة Baby Dior الخالدة

10 مايو 2021 - للاحتفال بموسم الصيف ، أطلقت اليوم NET-A-PORTER حملتها الجديدة High Summer '21 'Lift Me Up. تحتفل الحملة بمزاج الهروب وتعكس تفاؤل عملاء NET-A-PORTER والتوقعات الإيجابية الجديدة للمستقبل.

#WelcometoParadise ، امتياز الشبكات الاجتماعية لـ NET-A-PORTER يقدم تعاونًا مع ستة منشئي محتوى من مجتمعها العالمي للنساء #THENETWORK. سيشارك كل منشئ محتوى نسخته المحلية من أمثال أمستردام وإيبيزا وميامي وسيدني ولوس أنجلوس وفانكوفر ، بدءًا من الأماكن المحلية المفضلة لديهم إلى الملابس التي لا غنى عنها في خزانة ملابسهم الصيفية. سيتم عرض المحتوى الملهم والرائع عبر أدلة IG التابعة لـ NET-A-PORTER ، وهي ميزة جديدة ومثيرة تسمح للمتابعين بمشاهدة الأسرار الداخلية للمبدعين واللقطات الصيفية في مكان واحد. تشهد الحملة أيضًا إطلاق صفحة NET-A-PORTER المخصصة للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون في 31 مايو ، والتي تجمع بين المحتوى المحلي القابل للتسوق وإلهام الأسلوب لجمهورها البالغ 9 ملايين.

تثير حملة Lift Me Up إحساسًا بالمغامرة التي تغمرها أشعة الشمس والهروب السعيد من خلال أحدث المجموعات التي تعزز الحالة المزاجية ، بما في ذلك كبسولات High-Summer الحصرية من العلامات التجارية مثل Dries Van Noten و Khaite و Balmain و Christian Louboutin و Porte & Paire x Frankie Shop و Racil و Tom Ford و Zimmermann و Boyy وتقديم Sindiso Khumalo ، أحدث إضافة لبرنامج Vanguard الخاص بـ NET-A-PORTER.

في الوقت الذي لا يزال فيه السفر الدولي مقيدًا للكثيرين ، تتخيل الحملة الإبداعية شعورًا مجردًا بالهروب من الواقع من خلال التدرجات الحالمة للألوان الزاهية والآفاق الجميلة ، مما يؤدي إلى الشعور بالمغامرة والفرح.

سيتم إطلاق الحملة على ثلاث مراحل: 'Lift Me Up' (10 مايو) للدخول في موسم HS21 ، و Summer Occasion Dressing (24 مايو) للعودة إلى التنكر ، و Chic in the Heat (21 يونيو) ، والذي يعيد إحياء رؤية السفر والمغامرة التي يتوق إليها العملاء.