NET-A-PORTER تكشف عن الإصدار السنوي لـ STAR PRODUCTS

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
NET-A-PORTER تكشف عن  الإصدار السنوي لـ STAR PRODUCTS
مقالات ذات صلة
هدايا السعادة من RITUALS
إزالة شعر الوجه الخفيف
صابون حبة البركة للبشرة

أطلقت NET-A-PORTER تعديلاً مخصصاً للجمال يسلط الضوء على أفضل المنتجات على الإطلاق، هذه هي المنتجات الجديرة بالثقة التي تصمد أمام اختبار الزمن وتكسب مكاناً في قاعة الشهرة للجمال BEAUTY HALL OF FAME.
من الكريم الفائق إلى مصل كل بشرة، المنظف المثالي والأقنعة والأدوات النهائية، تشرح نيوبي هاندز، مديرة التجميل العالمية، NET-A-PORTER لماذا أبطال الجمال هؤلاء هم منتجاتها النهائية التي تنغمس فيها بالنسبة للبعض.

الكريمات الفائقة:

عندما يتعلق الأمر بالكريمات التي تغذي البشرة حقاً، هناك نوعين متميزين: Crème de La Mer و Augustinus Bader. كلاهما يتمتع بمكانة خاصة لدى هاندز، ويبدو أن معظم النساء اللاتي تحدثت إليهن لديهن مفضل من الاثنين، اعتماداً على نوع بشرتهن. كريم دي لا مير غني، مما يجعله مغذياً بشكل فاخر للبشرة المجهدة، يكاد يكون علاجاً للجميع، بينما يغرق كريم Augustinus Bader بشكل جميل ليترك البشرة ناعمة مخملية، كلاهما يمنح البشرة المرهقة توهجاً ندياً لا يصدق.

NET-A-PORTER تكشف عن  الإصدار السنوي لـ STAR PRODUCTS

مصل لكل بشرة:

تقول هاندز: "يمكن أن تكون العناية بالبشرة مربكة، ولكن يمكننا التأكد من شيء واحد، كل بشرة تحتاج إلى مزيد من الترطيب، ولهذا أصبح حمض الهيالورونيك النجم الساطع للجمال الحديث، يوجد بشكل طبيعي في جميع أنحاء الجسم، على الرغم من انخفاض مستوياته مع تقدم العمر، فإنه يحمل ما يصل إلى ألف مرة من وزنه في الماء، لذلك، مثل الإسفنج الفائق، فإنه يعطي بشرة باهتة وجافة ومسطحة توهجاً ندياً جديداً، يعتبر مصل الدكتورة باربرا ستورم Hyaluronic Serum جيداً بشكل خاص لأنه مع كل من حمض الهيالورونيك طويل السلسلة وقصير السلسلة، يعمل على السطح لتنعيم نسيج الكريب بسرعة، مع اختراق أعمق لترطيب البشرة والمساعدة في وظائفها بشكل  أفضل. كما أن لها قواماً رائعاً، بعض أمصال HA يمكن أن تكون لزجة، جربي وضعه، ثم أعيدي وضعه تحت العينين، على الخطوط وعلى أعلى الخدين، حيث يكون الجلد عادة أكثر جفافاً".

سر الجمال والنوم:

من كان يعلم أن غطاء الوسادة يمكن أن يكون ضرورياً للجمال؟ بينما يمتص القطن الرطوبة من بشرتنا، فإن غطاء الوسادة المصنوعة من حرير التوت النقي لا يفعل ذلك، بالإضافة إلى أنه يقلل من تجاعيد النوم في وجهك في الصباح الباكر، ويحافظ على الشعر خالياً من التجعد ويمنحك إحساساً رائعاً بمجرد المحاولة، لن يكون هناك عودة".

قناع العلاج عالي التقنية:

قالت هانديز: "مع العلاج بضوء LED الذي يحظى بشعبية كبيرة بالفعل في العيادات، وبعد استخدام قناع DRx SpectraLite FaceWare Pro من دكتور دينيس جروس في المنزل يومياً تقريباً، مع أكثر من 150 مصباح LED الضوء الأزرق يحيد بكتيريا حب الشباب، والضوء الأحمر يعزز الكولاجين، وجدت أن الأضواء الحمراء تهدئ أي احمرار فهي تتعامل ببراعة مع الآثار اللاحقة للتقشير أو الطقس البارد أو العلاجات الغازية، بينما في غضون أيام فقط، أزال الضوء الأزرق الاختراق تماماً عندما لم يساعد أي شيء آخر، بتصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، لقد اتخذ مكان إقامة دائمة على طاولة سريري".

NET-A-PORTER تكشف عن  الإصدار السنوي لـ STAR PRODUCTS

كريم العين النهائي:

تابعت هانديز: "كأول مكان يظهر فيه تقدم العمر على الوجه، يجب أن تكون كريمات العين عنصراً أساسياً في الجمال. بالنسبة لي ، هناك بطل حقيقي واحد: La Mer Genaissance de la Mer Eye and Expression Cream. إنه علاج أكثر من كونه مجرد كريم، فهو يعمل تقريباً مثل القناع لملء البشرة الجافة والمسطحة والجافة التي يمكن أن نحصل عليها تحت العين - بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه على خطوط التجهم وعند الحاجة. إنه رائع حقًا ".

منير البشرة:

وأضافت هانديز: "التلميع المنتظم ممتاز للبشرة الصحية؛ ومع ذلك ، فإن التقشير المفرط للجلد هو الآن أحد الأسباب الرئيسية للمشاكل التي يراها أطباء الجلد. وهذا هو السبب في أن مصل Tata Harper's Resurfacing جيد جدًا - بمزيج من الأحماض، بما في ذلك حمض الهيالورونيك للترطيب، فهو لطيف بما يكفي لاستخدامه ليلاً ونهاراً، ولكنه فعال بما يكفي لإخراج الخلايا السطحية الميتة والباهتة من الجلد، وإظهار بشرة نضرة تحته".

قناع الوجه:

ورشحت هانديز هذا القناع قائلة: "هناك سبب يجعل قناع Sisley Black Rose Cream هو الأكثر مبيعاً فهو يعمل ويظهر فرقاً حقيقياً قبل وبعد، إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك ندية وناعمة ومخملية ، فاستخدم هذا لمدة 15 دقيقة ثم تحقق في المرآة ".

المنظف المثالي:

Lixirskin Electrogel Cleanser مصنوع بذكاء من الأيونات السالبة ، التي تعمل مثل المغناطيس لجذب الأيونات الموجبة الموجودة في التلوث والأوساخ والمعادن الثقيلة والجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملمس الخفيف لهذا المنظف يترك البشرة نظيفة بشكل صحيح (أستخدمه لإزالة مكياج العيون) ولكن لا يزال مريحًا حقًا".

NET-A-PORTER تكشف عن  الإصدار السنوي لـ STAR PRODUCTS

المكمل الرائع للبشرة من الداخل:

تم تطويره بواسطة عالم من جامعة كامبريدج ودعمه بتجارب سريرية مكثفة، مكملات Lumity للصباح والمساء مصممة خصيصاً للمساعدة في تحسين كل شيء من النوم والطاقة إلى الجلد والشعر، وإضافة إلى القائمة الطويلة بالفعل من التقارير القصصية من أولئك الذين يستخدمونها ، فإن التغيير الأول الذي لاحظته كان نومًا أعمق وأقل كسراً منذ الليلة الأولى ، وبحلول الأسبوع الرابع حتى أظافري كانت تزداد قوة ".

تماسك الوجه "إذا كان بإمكانك الالتزام باستخدام هذا الجهاز (لن يعمل إذا تركته في الدرج) ، فإن حبر الوجه NuFACE مكركرنت الذي تم تطهيره من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) رائع لمحاربة الجاذبية على المدى الطويل وتفتيح البشرة والوجه والميزات على المدى القصير. سهلة بما يكفي للاستخدام أثناء مشاهدة التلفزيون ، خمس دقائق منتظمة تكفي لإزالة الانتفاخ وإعادة تشكيل الوجه. "

الزيت الفاخر للغاية "المنتج بشكل مستدام ومصدر مباشرة من منطقة الأمازون ، زيت كوستا برازيل كايا المضاد للشيخوخة للوجه جميل الاستخدام: فهو يغوص بسرعة ليترك البشرة نضرة ومتوهجة ، غير دهنية ، لذا يمكن استخدامه حتى تحت المكياج . استخدميه في الليل وستبدو البشرة دائمًا أكثر صحة في الصباح ".