NET-A-PORTER تُعلن عن مهرجان الجمال الرقمي الأول THE BEAUTY OF YOU

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يناير 2021
NET-A-PORTER تُعلن عن مهرجان الجمال الرقمي الأول  THE BEAUTY OF YOU
مقالات ذات صلة
فنّ الصّابون في مجموعة BONNE MERE
هدايا السعادة من RITUALS
إزالة شعر الوجه الخفيف

ستُطلق منصّة NET-A-PORTER في شهر يناير الجاري مهرجان الجمال الرقمي السنوي تحت عنوان ‘The Beauty of You’، في سابقة هي الأولى من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف إتاحة نصائح أهمّ الخبراء حول العالم في مجال العناية بالجمال أمام عميلات الموقع الكريمات في جميع أنحاء العالم.

NET-A-PORTER تُعلن عن مهرجان الجمال الرقمي الأول  THE BEAUTY OF YOU

سيشمل مهرجان الجمال الرقمي الذي سينطلق على منصّات عديدة محتوًى حصرياً من مقاطع تعليمية وقصص وفعاليّات مباشرة، ستُنشَر كلّها على كافّة القنوات التابعة لموقع NET-A-PORTER من يوم الاثنين الموافق في 11 يناير ولغاية يوم الاثنين الموافق في 25 يناير. أبرز المحطّات تشمل حلقات Call The Expert  عبر خاصيّة IGTV  على إنستقرام التي تتيح للمشاهدين تسوّق المستحضرات عبر الشاشة، وحلقات مباشرة على إنسقرام، وعلى خاصية Reels على إنستقرام Instagram، وعلى "تيك توك"TikTok، إلى جانب فعاليّات خاصة وحصرية لنخبة من العملاء الأولياء وأصدقاء العلامة.

NET-A-PORTER تُعلن عن مهرجان الجمال الرقمي الأول  THE BEAUTY OF YOU

تستفيد NET-A-PORTER من علاقتها الرائدة في القطاع مع أبرز الأسماء في عالم الجمال، فتجمع أهمّ الخبراء مثل ميراندا كير وشارلوت ميسناه ود. باربرا شتورم، وتينا كرايغ وتاتا هاربر وماريانا هيويت وكاميلا كويلو وساره تشابمان وكايتي بريندل ود. روز إنجلتون ومالي توماس.

يمتدّ المهرجان التفاعلي على فترة أسبوعَين بهدف ترفيه الجمهور وتمكين المرأة وإطلاعها على أحدث نصائح العناية بالجمال من أهمّ الخبراء حول العالم. بما أنّنا نُمضي الوقت في المنزل أكثر من أي وقت مضى، أصبح الجمال والعافية من أولويّات حياتنا اليومية. يُركّز العملاء أكثر يوماً بعد يوم على العناية بالذات والنفس، وإيجاد السعادة في أصغر في التفاصيل، فضلاً عن التعاضد الاجتماعي، حتّى ولو إلكترونياً.

يُشار إلى أنّ الجدول الكامل سيُنشر على الصفحة الخاصة بمهرجان Beauty of You على الرابط الآتي: https://www.net-a-porter.com/en-gb/campaigns/beauty-of-you

نبذة عن NET-A-PORTER.COM

يتُيح موقع NET-A-PORTER أروع صيحات الموضة لأروع النساء، ويُعدّ وجهة التسوّق الإلكتروني الفاخرة الرائدة في العالم. يضمّ أكبر تشكيلة من التصاميم التي تحمل توقيع أرقى الماركات، إلى جانب مجموعات مميّزة من الساعات الراقية والمجوهرات الثمينة، وأكثر من 200 ماركة تُعنى بالمكياج والجمال. نسعى إلى إرضاء أصعب الأذواق ونُركّز على المبدعين في عالم الموضة، كما ندعم الجيل المقبل من المصمّمين من خلال برنامج Vanguard الهادف إلى إعطاء منصة للماركات الناشئة. نُراعي في اختيار السلع المعروضة على موقعنا المعايير البيئية والاجتماعية، ومن هنا أطلقنا منصة NET SUSTAIN لتسليط الضوء على الماركات التي تتمحور تصاميمها حول مبدأ الاستدامة. يوفّق NET-A-PORTER بين المحتوى والتجارة لتزويد العملاء بتجربة مُلهمة وشاملة تخاطب المجتمعات حول العالم، وقد خصّ المرأة بمجلة PORTER التي تشتهر بمحتواها الرقمي السابق لعصره.

يحرص موقع NET-A-PORTER على تقديم خدمات استثنائية للعملاء، فيُتيح خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك خدمة التسليم في نفس اليوم أو اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة). كما يتيح تجربة تسوق سلسة عبر الأجهزة الإلكترونية على أنواعها. تكتمل تجربة التسوّق المميّزة مع خدمات التغليف الفخم وإمكانية إعادة القطع بسهولة، وفريق خدمة العملاء الذي يُجيد لغات عدّة، فضلاً عن فريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام. احتلّ موقع NET-A-PORTER الصدارة في مجال التسوّق الشخصي وخدمة العملاء في العصر الرقمي عام 2000، ولا يزال يبتكر ويُعزّز خدماته مع خدمة تنسيق الأزياء الافتراضية، وطرح التجارب الرقمية الحصرية بالمدعوين فقط، إلى جانب باقة من العروض بمستوى عالمي للعملاء الأولياء.

ينضوي موقع NET-A-PORTER  تحت راية مجموعة YOOX NET-A-PORTER الرائدة في مجال الموضة والتسوّق حول العالم، التي تضمّ وجهات إلكترونية تبيع ماركات عديدة وهي NET-A-PORTER و MR PORTERو YOOXوTHE OUTNET. يتعاون قسم "المتاجر المستقلة الإلكترونية" التابع للمجموعة مع العديد من الماركات الفاخرة الرائدة لإدارة مواقعها الإلكترونية الخاصة للتسوّق. تستقطب المجموعة أكثر من 4,3 مليون عميل يمتلكون قدرة شرائية عالية حول العالم. بصفتها رائدة في التوفيق بين مجالات التكنولوجيا والفخامة، تُرضي المجموعة عملائها أصحاب الذوق الرفيع فتُتيح لهم سلعاً مختارة بدقة وعناية من أفضل الماركات الفاخرة، إلى جانب الخدمات الشخصية المتكاملة، وأحدث التقنيّات، والمحتوى المُلهم على الإنترنت، وكل ذلك انطلاقاً من خبرة عمرها نحو 20 عاماً سمحت للمجموعة بتحليل توجّهات المتسوّق الحديث الذي ينشد الفخامة.