NET-A-PORTER و MR PORTER يطرحان مجموعة مع المصمّم DRIES VAN NOTEN

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
NET-A-PORTER و MR PORTER يطرحان مجموعة  مع المصمّم DRIES VAN NOTEN
مقالات ذات صلة
منصة التجارة الإلكترونية بروجكت بيوتي تُطلق خدماتها بالشرق الأوسط
منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020
طبعة Toile de Jouy من مجموعة Baby Dior الخالدة

أبريل 2021 – يُسرّ موقع  NET-A-PORTER، الوجهة الرائدة عالميًّا لتسوّق الأزياء النسائية، وموقع MR PORTER، الوجهة الرائدة عالميًّا لتسوّق الأزياء الرجالية، الإعلان عن تعاون جديد مع المصمّم البلجيكي Dries Van Noten، مع طرح مجموعتَين حصريّتَين على موقع NET-A-PORTER و MR PORTER اعتبارًا من 3 مايو.

تستمدّ المجموعتان الرجالية والنسائية الوحي من أيّام الصيف الحالمة والسفر والهروب من الواقع، وتختزل رؤية المصمّم "دريس فان نوتن" النابضة بالألوان والحياة والتفاؤل. تشمل المجموعتان تصاميم فرِحة تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، تتّسم بالقصّة المريحة وبالأقمشة الملوّنة والنقشات المبهرة. تزدان التي-شيرتات والقمصان والسراويل القصيرة بعبارة Wish You Were Here، فيما تكتمل المجموعة مع ملابس البحر والأحذية والنظّارات الشمسية وأكسسوارات البحر.

شاهدي أيضاً: عروض NET-A-PORTER: قاعة مشاهير الجمال

تشمل المجموعة المتوفّرة على موقع NET-A-PORTER 62 قطعة مزيّنة بنقشات زاهية وملفتة ومصمّمة من أقمشة خفيفة الوزن مثل البوبلين والجيرزي والتيري والقماش المشبّك، إلى جانب الأكسسوارات والأحذية المزيّنة بأشكال هندسية مرِحة وألوان زاهية تُكمّل مجموعة الأزياء.

شاهدي أيضاً: NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR

بمناسبة طرح المجموعة الكبسولية الحصرية على موقع NET-A-PORTER، سيظهر المصمّم "دريس فان نوتين" في عدد مايو من مجلة PORTER الرقمية التابعة لموقع NET-A-PORTER، ممّا يُتيح للقرّاء لمحة حصرية عن مصادر الإلهام وراء المجموعة، والأفكار التي يودّ المصمّم استكشافها في هذا العقد الجديد، والدروس التي يظنّ أنّ على القطاع استخلاصها من أحداث العام الماضي.

شاهدي أيضاً: NET-A-PORTER تطلق منصة محلية لعملاء الشرق الأوسط

أمّا على موقع MR PORTER، فستضمّ المجموعة 40 قطعة وهي المرّة الأولى التي يتعاون فيها "دريس فان نوتين" مع شريك في مجال التجزئة لطرح مجموعة حصرية من الأزياء الرجالية. تُركّز المجموعة على الملابس الكاجوال الملائمة للشاطئ وتشمل تشكيلة من القمصان المزيّنة بنقشات ملفتة وأخرى كلاسيكية مع ياقة على شكل حرف V، وتي-شيرتات وهوديز واسعة، وسراويل قصيرة مع رباط عند الخصر، وسراويل قصيرة للسباحة إلى جانب أكسسوارات صيفية.

بهذه المناسبة، يُسلّط موقع MR PORTER الضوء على المصمّم الشهير في مجلته الرقمية The Journal، مع انطلاق سلسلة جديدة وحصرية تحت عنوان Hosted By…  تحتفي بأهمّ الأسماء في عالم الموضة الرجالية. يشمل الإصدار الأوّل مقالات متنوّعة إلى جانب مقطع فيديو خاص بصوت السيد "فان نوتين" شخصيًّا الذي يُشارك الجمهور تفاصيل من عمله وحياته.

في هذا الصدد، قالت ليا كرانفيلد، مُديرة المشتريات والتسويق على موقع NET-A-PORTER: "يسرّنا التعاون مع ’دريس فان نوتين‘ لمجموعته الصيفية الأولى. إنّها نابضة بالتفاؤل والفرح والحياة، وتُجسّد رؤية ’دريس‘ لهذا الموسم. لا شكّ بأنّها ستوحي بالهروب من الواقع وهو أمر نبحث عنه جميعًا اليوم، وستلقى صدًى جيّدًا حتمًا لدى عملاء NET-A-PORTER حول العالم".

بدوره، قال سام كيرشو، مُدير المشتريات على موقع MR PORTER: "يُعتَبر ’دريس فان نوتين‘ من أهمّ المصمّمين في مجالنا، ويُشرّفنا التعاون معه ومع فريق ’دريس فان نوتين‘ لإطلاق مجموعة كبسولية حصرية. لا شكّ بأنّ المجموعة الجديدة والمحتوى التحريري التابع لها سيُلهم عملاءنا حول العالم ويوحي لهم بأيّام صيفية مشمسة، ويعرّفهم بالرجل وراء العديد من مجموعات الأزياء المفضّلة لدينا".

وعن هذا التعاون، قال "دريس فان نوتين": "يشرّفني أن أطرح هذه التشكيلة من الأزياء الصيفية مع MR PORTER و NET-A-PORTER. تنبض هذه المجموعة بتفاؤل يوحي بأيّام الاستجمام على الشاطئ برفقة الأصدقاء. هذه الصورة التي تخطر في بالنا جميعًا وقد تُصبح واقعًا عن قريب".

ستتوفّر مجموعة  Dries Van Noten X NET-A-PORTER  الكبسولية على الرابط التالي:
net-a-porter.com/shop/designers/dries-van-noten

ستتوفّر مجموعة  Dries Van Noten X MR PORTER الكبسولية على الرابط التالي:

mrporter.com/mens/designers/dries-van-noten