Netaporter's the Edit Style council women

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس 2015
Netaporter's the Edit Style council women
مقالات ذات صلة
Women Photographers
Lanvin Eclat d’Arpege eyes on you special edition
القفطان في الStreet Style

تسعى مجلة  The Edit التابعة لموقع Net-A-Porter   للعمل مع الوجوه المحبوبة والمشهورة من خلال أسلوب أزيائها وذلك بهدف إلهام الزبائن ليستوحوا منها.

والأساليب المختارة فيما يخص الموضة مستوحاة من بعض الأسماء وأبرزها Poppy Delevingne وJulia Restoin Roitfeld وNicole Warne وChloe Norgaard وLaura Bailey وهن وجوه رائجة على شبكات التواصل الإجتماعي.
تطبيق The Net Set الذي أطلق في مايو الماضي وكان متاحاً فقط لمن تتم دعوتهم هو الآن متاح للجمهور وهو مساحة تسويقية مباشرة من  Net-A-Porter حيث يمكن للفرد التقاط صورة للنمط الذي يلهمه أو العثور عما يريده...إنه ببساطة قوة تمكين تسويقية هائلة.
تطبيق The Net Set يشارك الناس نمطها وهواجسها، مما يسمح للجمهور الحصول على المرح ولم يكتفي هذا التطبيق بعرض صور رقمية لفتيات أنيقات في العدد الأخير من المجلة الرقمية The Edit، ولكن تصويرهن أيضاً من قبل Victor Demarchelier وإجراء مقابلات معهن ضمن صفحات المجلة عن الأزياء المفضلة لديهن. 
Poppy Delevingne:"فستان الزفاف من Emilio Pucci كان مميزاً ومنقوش بالزهور وأتجول فيه بالمنزل حافية القدمين".
Julia Restoin Roitfeld:"الفستان الذي صممه Mark Fast لي كان عبارة عن زي بحري مع بعض القصاصات..شعرت فيه كأنني حورية بحر عصرية".
Nicole Warne:"زي Dion Lee المؤلف من قطعتين: سروال بخصر عال باللون الأسود وقميص مطوي وكنت قد ارتديته في عرض Marc Jacobs كان بالضبط كما أردت، مغري وفريد من نوعه".
Chloe Norgaard:"ذهبت إلى حفلة Versace في نيويورك وحصلت على ثوب مع سلاسل ذهبية تماشى مع لون شعري الزهري".
Laura Bailey:"عندما انتقلت إلى نيويورك بعمر 22 اشتريت تنورة من Helmut Lang وارتديتها مع بلوزة  عسكرية وحذاء رياضي".