جورجيو أرماني ONE NIGHT ONLY DUBAI "وان نايت أونلي دبي "

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
جورجيو أرماني ONE NIGHT ONLY DUBAI "وان نايت أونلي دبي "
مقالات ذات صلة
جورجيو أرماني قريباً في دبي
جورجيو أرماني يتحدى فيروس كورونا
مجموعة جورجيو أرماني لربيع 2018

 فنادق أرماني ARMANI HOTELS تحتفل بمرور عشر سنوات على افتتاحها

عرض أزياء وأداء حي حصري للفرقة الموسيقية " كولدبلاي والفنان كريس مارتن"COLDPLAY’S CHRIS MARTIN

عاد جورجيو أرماني Giorgio Armani وبعد غياب 11 عامًا إلى دبي للاحتفال بـ "وان نايت أونلي" ONE NIGHT ONLY، الحدث المميز لمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح فنادق أرماني في ميلانو ودبي. سيقام هذا الحدث بالتزامن مع إكسبو 2020، المعرض العالمي الذي تم افتتاحه في 1 أكتوبر الجاري.

"لقد كان المعرض دائمًا لحظة تحفيز للإبداع البشري: لقد رأيته بنفسي في ميلانو، بالتزامن مع افتتاح "سايلوس" (Silos). أنني الآن في دبي: في المعرض مرة أخرى، ولكن مع فرصة للاحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاح الفنادق الخاصة بي من خلال هذا الحدث الخاص والمميز "وان نايت أونلي" One Night Only. أنا سعيد وفخور لوجودي هنا اليوم: الشرق الأوسط هو المهد الجديد لمفهوم الرفاهية، مرادف للتطور المستمر والتجربة التي لا تزال تستمد حيويتها من تجذرها في الاصالة، وقال جورجيو أرماني Giorgio Armani: "إنه سحر الثقافة المتجذّرة الغنيّة في إعطاء الحياة طاقة إبداعية جديدة"

"وان نايت أونلي" ليلة واحدة فقط في دبي، الحدث الاحتفالي الذي سيقام هذا المساء في فندق أرماني باڤيليون Armani Hotel Pavilion، سيتم افتتاحه مع عرض لمجموعة أزياء جورجيو أرماني للرجال والنساء لربيع وصيف 2022، وكذلك، مجموعة أزياء مختارة من إطلالات "أرماني بريڤيه هوت كوتور" Armani Privé Haute Couture من مجموعة "شاين" Shine لـ خريف / شتاء 2021/22. وسيتبع العرض حفل كوكتيل، وستتوج الأمسية بأداء حي خاص من قبل كريس مارتن وفرقته كولدبلاي (Coldplay’s Chris Martin). بعد إطلاق ألبومهم الموسيقي الجديد "ميوزيك أوف ذا سفيرز" Music of the Spheres في 15 أكتوبر، وسيقوم مارتن Martin بالعزف حصريًا أمام أكثر من 400 ضيف.

لمناسبة هذا الحدث، تم إنشاء نافذة منبثقة مؤقتة "بوب-أب" (pop-up) خاصة بـ جورجيو أرمانيGiorgio Armani ، متوفرة حتى 5 نوفمبر، داخل دبي مول، تحمل مجموعة مختارة من الحقائب من مجموعة "لا بريما" La Prima، بما في ذلك بعض الموديلات التي تم ابتكارها خصيصاً لدبي. تتوفر مجموعة جورجيو أرمانيGiorgio Armani الخاصة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 في البوتيك الموجود داخل دبي مول أيضاً.

تم تصميم "وان نايت أونلي دبي" One Night Only Dubai لتقليل التأثير على البيئة وفقًا لمعيار ISO 20121. تقوم مجموعة أرماني Armani Group بالتخطيط لعدم استخدام البلاستيك الأحادي الاستخدام، لتجنب هدر الطعام، وتفضيل استئجار المعدات ومواد الإعداد، لتحفيز إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها، ولتشجيع جمع النفايات بشكل منفصل واستخدام السيارات الهجينة أو الكهربائية والـ "ليد لايتس" LED Lights في الإضاءة.  سيُطلب من كافة الموردين أيضًا الامتثال لبنود اجتماعية وبيئية محددة. ستدعم مجموعة أرماني Armani Group مشاريع الحلول القائمة على الطبيعة لتعويض انبعاثات غازات الدفيئة المتبقية "GHG" المرتبطة بالحدث وستلتزم بمواصلة الحد من تأثيرها البيئي.

"وان نايت أونلي" ليلة واحدة فقط هي الحدث الذي يعتمد على السفر لنقل عالم أرماني Armani المميز الراقي إلى أهم المدن في العالم. تمت زيارة ست مدن حتى الآن: لندن العام 2006 وطوكيو العام 2007 وبكين العام 2012 وروما ونيويورك العام 2013 وباريس العام 2014.