Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لخريف 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لخريف 2020
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

أصدر دار أزياء Oscar de la Renta أوسكار دي لا رينتا مجموعته الجديدة لخريف 2020 المكونة من 51 صورة.
​​​​​

مجموعة مستوحاة من قصيدة

جاء إلهام مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2020 بقصيدة جوتة Goethe التي تم كتبها عام 1797 بعنوان The Sorcerer's Apprentice، بهدف التقاط سحر أمسية سحرية والشعور العابر لمناسبة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.
رسم جوتة من الحياة الليلية في مدينة نيويورك وطوابق ترومان الكرة السوداء والبيضاء الأسطورية من Capote، هذه المجموعة التي تسلط الضوء على ملابس fete - من العاشق إلى ملوك الروك البريطانيين، مع التركيز على الوفرة والإسراف.

جاءت المجموعة مستوحاة بشكل كبير من خطوط الأزياء الأنيقة والسهلة، الملابس اليومية ممدودة، رشيقة وحادة ؛ بينما فساتين السهرة سلسة ومصممة لسهولة الحركة.

أعيد تقديم أقمشة أرشيفية مع الطاقة الحديثة في أشكال جديدة وفيرة. تكثر أيضاً القطع المحبوكة، مع اكتشاف للأوشحة المورقة والملابس النهارية المصممة من الكشمير الفاخر المنسوج وذات الوجهين.

وتهدف لوحة الألوان الزاهية إلى جذب الأنظار، تضيء التطريز المعقد، المستوحى بشدة من الألعاب النارية وجمالها العابر، الصور الظلية أثناء ترك انطباع دائم. هذه مجموعة ديناميكية ومفعمة بالحيوية من صيغ التفضيل، تهدف إلى الاحتفال بالحياة على أكمل وجه واحتضان كل لحظة.

نبذة عن Oscar de la Renta

كان أوسكار أريستيدس رينتا فيالو، المعروف باسم أوسكار دي لا رنتا، مصمم أزياء دومينيكي. ولد في سانتو دومينغو ، وتلقى تدريبه على يد كريستوبال بالنسياغا وأنطونيو ديل كاستيلو. اشتهر دي لا رنتا دوليًا في الستينيات باعتباره أحد مصممي الأزياء الذي تعتمد عليه جاكلين كينيدي في أزيائها.

رحل يوم الاثنين 20 أكتوبر 2014 عن عمر يناهز الـ 82، وصرح في أواخر أيامه أنه يعاني من مرض السرطان، والآن يدير الدار أليكس بولين، 52 عاماً، الرئيس التنفيذي للشركة وصهر دي لا رنتا، وزوجته إليزا بولين ، المدير التنفيذي نائب رئيس الشركة وابنة زوجة دي لا رنتا الثانية، أنيت ريد دي لا رنتا.

يُذكر أن آخر مجموعة صممها الراحل كانت مجموعة ربيع 2015، كما صمم فستان زفاف أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني.