Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لـResort 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
Oscar de la Renta تطرح مجموعتها لـResort 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك
مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك
مجموعة Givenchy لخريف 2021

أصدر دار أزياء Oscar de la Renta مجموعته الخاصة بـResort 2021، من تصميم  فرناندو غارسيا ولورا كيم، وطغى على المجموعة التصميمات الأنثوية والزهور.

كانت القدرة على تصميم مجموعة أثناء الجائحة باستخدام الأقمشة المشتراة قبل الإغلاق تحدياً شائعاً بين العديد من المصممين، ومع ذلك، فإن العمل في علامة تجارية فاخرة مثل Oscar de la Renta، مع أكثر من 20 عاماً من العلاقات الصناعية، فله امتيازاته، ولحسن الحظ لم تكن لورا كيم وفرناندو غارسيا مقيدة بالمخزون.

قال كيم: "كان علينا في الواقع إعادة التصميم ثلاث مرات، وإعادة شراء القماش، كان لا بد من البدء من الصفر، لحسن الحظ، كان بائعونا متفهمين للغاية".

كان الثنائي صمم مجموعة أولية قبل الإغلاق، قررا أنها لا تناسب احتياجات العالم الذي نعيش فيه اليوم، تم وصف مجموعة Resort الجديدة بأنها مختصرة، على الرغم من أنها لم تكن كذلك في معظم التصميمات، لكن بالنسبة للعلامة التجارية التي تركز على المساء، كانت المجموعة جميلة واحتفالية.

قدم دار أوسكار دي لا رينتا مجموعة متنوعة ونسيجية من خلال الأزهار على الصور الظلية التي توازن بين خط المساء  والتسلية في المنزل للملابس، كانت الورود المصنوعة من نسيج الموير ملتوية على الفساتين الأنيقة، وزينت الأزهار المقطوعة بعروض الكوكتيل المحببة والأزهار المرسومة يدوياً والمزينة بملابس النهار القطنية.

تمت الإشارة إلى القفطان بشكل مكثف في المجموعة، وتكهن غارسيا بأن النجاح المتزايد في هذه الفئة وإثارة الاهتمام كان بسبب الصفات الهجينة للملابس، مما يوفر راحة طوال اليوم على غرار حذاء رياضي كلاسيكي، أو إيضاح أكثر بريقاً للمساء من خلال عرض تافتا أحمر ضخم مقترن بأورورا جيمس 'صندل Brother Vellies.

لتتصدر المجموعة، جاءت الفساتين الزرقاء السعيدة المزينة بزخارف الليمون قصيرة وطويلة، وتتباهى بروح المجموعة المتفائلة، شاهدي المجموعة كاملة: