Pandora تعلن اعتمادها على الذهب والفضة المعاد تدويرهما بشكل كامل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
Pandora تعلن اعتمادها على الذهب والفضة المعاد تدويرهما بشكل كامل
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات خواتم الخطبة لعام 2021
Tiffany & CO تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات
6 صيحات مجوهرات امتلكيها هذا الشتاء

أعلنت دار المجوهرات باندورا Pandora أنها ستتوقف عن استخدام الذهب والفضة المصبوغين حديثاً في غضون الخمس سنوات المقبلة أي عام 2025.

وكشف بيان من باندورا Pandora أصدرته مؤخرا أنها ستتوقف عن استخدام الذهب والفضة المصبوغين حديثاً على أن تستبدلهم بالذهب والفضة المعاد تدويرهما.

وأرجعت العلامة التجارية السبب وراء هذا القرار هو الحفاظ على البيئة حيث سيخفض هذا الإجراء انبعاثات الكربون بمقدار الثلثين للفضة وأكثر من 99٪ للذهب.

تستخدم باندورا Pandora حاليًا 71٪ من المعادن المعاد تدويرها في مجوهراتها، وقالت الشركة إن الفضة والذهب المعاد تدويرهما سيقللان انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستخدام المياه والتأثيرات البيئية الأخرى لأن إعادة تدوير المعادن تستخدم موارد أقل من استخراج المعادن الجديدة.

وفقاً لأبحاثها، قالت باندورا Pandora إن استخدام الذهب المعاد تدويره ينتج حوالي 600 مرة أقل من الكربون من تعدين الذهب الجديد.

وقال ألكسندر لاسيك، الرئيس التنفيذي لشركة Pandora: "أصبحت الحاجة إلى ممارسات تجارية مستدامة أكثر أهمية، ويجب على الشركات القيام بدورها في الاستجابة لأزمة المناخ واستنفاد الموارد الطبيعية، لسنوات عديدة، لذلك استخدمت Pandora المعادن المعاد تدويرها في تصميماتها، نحن الآن على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية والتوقف عن استخدام الفضة والذهب الملغمين تماماً، إن هذا التزام هام سيكون أفضل للبيئة ويجعل مجوهراتنا أكثر استدامة".

وقالت الشركة إن قرار استخدام المعادن الثمينة المعاد تدويرها هو جزء من أهدافها الطموحة لإزالة الكربون التي أعلن عنها في يناير لهذا العام، قالت باندورا أنها ستوفر 100٪ من الكهرباء المتجددة في منشآتها لصياغة المجوهرات في تايلاند.