Pandora تعين كارلا ليوني نائبة ررئيس تسويق Bulgari السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
Pandora تعين كارلا ليوني نائبة ررئيس تسويق Bulgari السابق
مقالات ذات صلة
جيفينشي تعين نائب رئيس جديد للعلامة
Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت
جولة بمنتجع Bulgari في دبي

انضمت كارلا ليوني نائبة رئيس التسويق والاتصال العالمي سابقًا في بولغاري Bulgari، إلى باندورا Pandora كرئيس تنفيذي للتسويق في قيادة الفريق التنفيذي للشركة.

قدمت ليوني سجلاً حافلاً بالنجاح في قيادة النمو في العلامات التجارية الكبرى على مدار السنوات الأربع الماضية، كانت مسؤولة في جميع أنحاء العالم عن التسويق والاتصالات في بولغاري Bulgari، أمضت ما يقرب من 20 عامًا في شركة Procter & Gamble، عملت مديرة عامة لقسم Prestige، التي شملت العطور والمكياج والعلامات التجارية للعناية بالبشرة مثل Dolce & Gabbana و Gucci و Hugo Boss، شغلت أيضًا مناصب أخرى في مجال العلامات التجارية والمبيعات والإدارة العامة، تدير شركات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا.

من المقرر أن تنضم ليوني إلى المدير التنفيذي لشركة Pandora وألكساندر لاكيك في مارس 2020، في حين سينتقل الرئيس التنفيذي الحالي للتسويق ياسبير دامسجارد إلى دور جديد بعد التسليم.

وكشف ألكساندر لاكيك الرئيس التنفيدي لشركة Pandora أن ما حدث هو جزء من برنامج التحول الخاص بنا، نعمل على زيادة استثماراتنا التسويقية بشكل ملحوظ وإعادة إطلاق علامتنا التجارية لتحسين ملاءمتها للمستهلكين، تتمتع كارلا بمظهر فريد يجمع بين بناء العلامات التجارية في السوق الشامل والقدرة على خلق عوالم طموحة ومرغوبة للسلع الفاخرة، ليوني قائدة مفعمة بالحيوية، وأنا سعيد للغاية لأنها ستلعب هذا الدور الحاسم في فريق قيادتنا".

وتضيف ليوني أن Pandora علامة تجارية عالمية رائدة تمس حياة ملايين المستهلكين من خلال عرض فريد، تقوم الشركة الآن برحلة تحول مثيرة بشكل لا يصدق لتعزيز أهمية العلامة التجارية باعتبارها محور تحولها.