noscript facebook pixel

Pharrell Williams يطلق مجموعته الجديدة بالتعاون مع Timberland و Adidas

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2015
Pharrell Williams يطلق مجموعته الجديدة بالتعاون مع Timberland و Adidas
مقالات ذات صلة
إليك النظرة الأولى لمجموعة Adidas X Pharrell Williams
Pharrell Williams يسرق الأنظار بأزياء ملفتة من شانيل
تعرفي على التعاون الجديد بين Adidas وPrada

أطلق المغني والمصمم Pharrell Williams هذا الأسبوع خطين جديدين من الأزياء حازا على إعجاب المغنية الشهيرة  Beyoncé.

وقد ارتدت Beyoncé من ماركته Billionaire Boys Club x Timberland الخاصة بالأحذية والمحدودة الإصدار لـ Timberland مع مايوه من an Adidas Originals X Rita Ora أثناء مشاركتها لـ Nicki Minaj في فيديو Feeling Myself. وقد ظهر الحذاء البوط بعكس ما كنا اعتدنا عليه من Timberland، حيث بدا ملوناً ومنقوشاً.
وكان Pharrell  استوحي مجموعته لصيف 2015 من مجلات ناشيونال جيوغرافيك كدمج الطبيعة مع الأشياء الحديثة  وتحديداً في مجموعته لماركة Timberland .
وللمصمم خطين في التصميم، هما Honeycomb الشبيه ببيت النحل وقد استخدمه على أحذية Timberland  التي اعتمدتها بيونسيه وريهانا و Pharrell نفسه، أما خطه الثاني في التصميم، فهو Grass الذي يتميز بنقوشه من أوراق الشجر والأعشاب الطبيعية .
هذا وتعاون Pharrell  أيضاً مع Adidas  ووضع بصمته على الألبسة الرياضية الخاصة بهذه الماركة، حيث استخدم مواد وأقمشة اشتراها من محل Le Marché Saint Pierre  الشهير في باريس ومن أحدث ابتكاراته لهذه العلامة السترة الرياضية  the Superstar Lil' jacket  التي جاءت مختلفة في التصميم والأسلوب وتحمل بصمة Pharrell  ولكن مع الإحتفاظ  بالصورة الأصلية للعلامة التي اعتدنا عليها.
هذا وأحدث Pharrell تغييراً في حذاء Adidas Stan Smith style حيث زاد عليه التطريز والنقش كما فعل مع السترات والجاكيتات الرياضية.
و مجموعة  The Adidas Originals = Pharrell Williams Jacquard Pack  محدودة الإصدار (200 قطعة) وتتوفر منذ 30 مايو الماضي  في محلات Adidas الرئيسية  والمختارة ومن بينها No74 في برلين و No42 في باريس وعبر موقع أديداس.