Piaget تطرح مجموعة مجوهرات جديدة من Wings of Light

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020
Piaget تطرح مجموعة مجوهرات جديدة من Wings of Light
مقالات ذات صلة
مجموعة مجوهرات ندى غزال Power of Light
مجموعة جديدة من ساعات Piaget المميزة
Secrets & Lights – A Mythical Journey by Piaget

يدعوك العلامة التجارية للمجوهرات والساعات بياجيه Piaget للانضمام إليها في رحلة بهيجة إلى أرض خيالية من السحر والغموض والرومانسية والندرة، مرفوعة على أجنحة النور.

جاء في بيان من الدار: "تجاوز الدقة والكمال، نحن نرتفع مع Piaget Bird في رحلتها من الخيال والابتكار من خلال المناطق الاستوائية ، للوصول إلى واحة هادئة من العجائب والانسجام ، حيث ، عندما تشرق الشمس مع دخولها نحو الغسق ، نخرج للاحتفال بالتميز في انفجار وتسلق تألق غريب"

Majestic Plumage Set مجموعة ريش ماجستيك

لطالما كان جناح الطيور عزيزاً كحافز تصميم في المجوهرات عبر العصور ، ولكن هنا يتحقق الريش بمستويات عالية بشكل خاص من الحرفية والإبداع اللوني. إعادة إنشاء الألوان الاستوائية الغنية ، وتطعيم الريش - بواسطة Maître d d'Art Nelly Saunier - وعمل الأحجار الكريمة يحاكي بشكل مثالي ريش الطيور الغريبة من خلال استخدام ، بالإضافة إلى الريش ، قوس قزح من الياقوت والألوان المختلفة. يوجد في قلب قلادة Majestic Plumage التورمالين النادر والخاص الذي يبلغ 7.49 قيراط والمعروف باسم Paraiba (بعد الولاية في البرازيل حيث تم اكتشافه لأول مرة في الثمانينيات باعتباره جوهرة جديدة تمامًا). يمكن أن تتراوح الألوان من الفيروز المذهل إلى الأزرق والأخضر المهيب ، لكن التوهج المتوهج الذي يبدو أنه يضيء الحجر من الداخل يجعل Paraiba Tourmalines لا تضاهى إلى أي جوهرة أخرى. إنها ببساطة من أكثر الأحجار الكريمة المرغوبة في العالم ، وهذا النوع من موزمبيق غير عادي بشكل خاص في مثل هذا الحجم والشكل. يلمع من المركز ويضيء الخلق بأكمله.

يتم الجمع بين الشكل والوظيفة بسلاسة هنا في نظام مبتكر تم تطويره بواسطة Piaget واستخدامه في هذه الجوهرة: يمكن ارتداء القلادة مع أو بدون عنصر زخرفة الريش ، والتي يمكن إزالتها وارتدائها ككفة أذن ، أو يمكن تقسيمها إلى قسمين. يتم ارتداؤها على كلتا الأذنين.

ينعكس اللون أيضًا في أقراط نفس المجموعة ، هذه المرة التي تعرض جمال الإسبنيل الأحمر ، الأقل شهرة من الياقوت ولكن كل شيء ثمين، هذا المزيج من أعلى جودة من الأحجار وتكرار المهارة في حلقة الكوكتيل ، قطعة بيان تعرض أحجارًا رائعة استغرقت ثمانية أشهر في المصدر والمطابقة. إن التورمالين النابض بالحياة النيلي ذو اللون الأزرق ، والذي يختلف كثيرًا عن الأزرق والأخضر الداكن للتورمالين الأكثر شيوعًا ، يتحد مع الظل "الوردي الساخن" المثالي باللون الأحمر في الإسبنيل على شكل كمثرى.

Secret Cenote Set  مجموعة سينوت السرية

بينما تستمر رحلتنا عبر الأراضي المتلألئة، نصل إلى واحة رائعة ونستريح في مسح ساحر. ما وراء الأنهار المتتالية من الأزرق الشرس

تصبح المياه برك هادئة. يوجد في قلب هذه الغابة ملاذ حيث تعكس الخطوط النظيفة والأشكال الملساء توازن الطبيعة حيث تتحد الأرض والحجر والماء في وئام تام. هذا التجمع الطبيعي ، المسمى بالشعر "cenote" (مترجم من الإسبانية باسم "البئر المقدسة") هو مكان للراحة والملجأ ، حيث يعكس لون الماء وينعمنا في حالة هادئة من الهدوء. في وسط القلادة من مجموعة Secret Cenote Set ، ياقوت "سيلان" يردد الماء الصافي الصافي لل cenote نفسه. من السهل أن تفقد نفسك في 22.68 قيراطًا من النعيم الأزرق: هذه الأحجار الكريمة لها روح فريدة من نوعها ، والقدرة على نقلنا إلى أحلام بعيدة. قادمة من منطقة راتنابورا المشهورة في سريلانكا ، أفضل منطقة معروفة لأكبر وأفضل ياقوت ملون في العالم ، يمكننا أن نفهم لماذا تعني سريلانكا الجزيرة المتألقة في السنهالية: أرض متلألئة بأحجار كريمة لا مثيل لها في العالم. يتميز هذا الحجر بظل زهرة الذرة باللون الأزرق بجودة إضافية من النعومة إليه ، مثل المخمل تقريبًا. يمكن أن نفقد أنفسنا تقريبًا في عمق الماء ، ويستمر هذا اللطف والنعومة مع المفصلة النقية للقطعة ، والتي يبدو أنها تتدفق ، مثل الماء نفسه تقريبًا. هذا الليونة يتناقض مع مدى براعة الخبرة المهنية المطلوبة لإنتاج هذا التأثير - 230 ساعة في المقعد.

يتكرر جمال الحكاية الخيالية للسيني في الحلبة ، المصممة بشكل مثالي مع مجموعة شخصية من الجمال في مركزها. هذه الجوهرة من 11.34 قيراط مع لونها الأزرق المكثف وتشبعها القوي هي بلورة ذات نقاء كبير ، وكانت هناك حاجة لعام كامل للعثور على الياقوت لمجموعة Secret Cenote ، وكلها مع لون ولون مطابقين. هذا الياقوت من مدغشقر ، التي كانت ذات يوم جيولوجيًا جزءًا من نفس اليابسة مثل سريلانكا ، موضحة جغرافية ذات لون متناغم ومتناغم. عندما ننظر من الأحجار الكريمة ، تم قطع الماس المحيط على شكل ماركيز خصيصًا ليعكس الكروم المورقة التي تنمو وتتسلق حول بركة الماء ، وتحيط بها وتحتفظ بأسرارها.

ولإكمال تجربتنا من الياقوت والماس ، فرحة هادئة بلونين ، زوج من الأقراط مع أحجار متطابقة ، مثالي للغاية لدرجة أن تأثيرها المشترك يقودنا إلى التساؤل عما إذا كانوا في يوم من الأيام نفس الحجر ، في وقت من الزمن أثناء تكوينها ، هذا هو تشابه لونها ونبرتها وتشبعها. هذه مجموعة خاصة من الأحجار الكريمة "الأخرى" ، بحيث تكون نظيفة بحيث لا تحتوي على شوائب كافية لاستخدامها كدليل على أصلها ومكان ولادتها حيث أن الشوائب تعمل مثل بطاقة الهوية للحجارة. بالنسبة لنا ، بدلاً من ذلك ، يرون قصة كل شيء آسر.

لإنهاء مجموعة Cenote ، وهي ساعة تردد الأزرق والأخضر للنباتات الاستوائية والألوان الخصبة للطبيعة ، ولكن هذه المرة مع العقيق الأسود المهيب كقرصها وتفاصيلها المحيطة. أرقى الأوبال الأسود في العالم ، من أستراليا ، كان كنز حجر الزينة من قبل بياجيه لأكثر من نصف قرن ، منذ ظهوره في تصاميم الساعات الشهيرة في الستينيات. كان عدم التماثل جزءًا كبيرًا من المظهر الجمالي في ذلك الوقت ، ولكن هنا يتم التعامل معه بمزيد من التوحيد: هذه هي عشوائية الطبيعة ، لكن الطبيعة التي توجهها يد صائغ رئيسي: كل جزء من القنوات التي تم ضبطها على الأحجار الكريمة من الياقوت قطع الرغيف والماس قطع الرغيف والقطع اللامع المحيطة بالوجه يتم وضعه في النمط بدقة وأسلوب ، في حين تبقى وفية لنمط بياجيه العلامة التجارية.

Rainbow Light Set مجموعة ضوء قوس قزح

حان الوقت للاحتفال بعجائب هذا العالم ، حيث تغرق الشمس في وهج ذهبي ، وألوان محيطها تستحم كلها في غنى وردي من الذهب والوردي. عبر المناظر الطبيعية المطلية ، تبدأ ألوان قوس قزح بإضاءة الليل ، وتغسل كل ما تلمسه بثراء سحري

هذه هي الطبيعة في أعظمها ، ويتم إنشاء أضواء غروب الشمس في المجوهرات مع مجموعات فريدة من المواد. يتوهج الروبيليت والتورمالين الوردي مثل الفحم الحار ، في حين يتم التعامل مع الذهب الوردي ، الذي تم اختياره ليعكس دفء نغمات غروب الشمس ، مع حساسية "ديكور القصر" ، وهو تشطيب نقش ذهبي يدوي الصنع باستخدام تقنيات قديمة وخاص أدوات لإنتاج تأثير ناعم محفورا على سطح المعدن اللامع. لكن الشراكة الرائدة في صناعة الجلود والخشب وعرق اللؤلؤ هي التي ترسم صورة مختلفة عن تلك التي سبقتها. هذه أرض تسكنها أشجار Hornbeam و Maple و Tulip Tree و Sycamore والجلود والرق ، حتى القشة المعزولة. في عملية فريدة طورتها Rose Saneuil ، يتم قطع كل قطعة صغيرة من الخشب أو جلد العجل بعناية لتلائم تمامًا الخطوط العريضة والشكل قبل وضعها بدقة داخل الكل ، مع أخذ مكانها المحدد لخلق تأثير أشعة الضوء. لالتقاط الأنفاس ، حيث أنها طريقة رائدة ، فإن طريقة التطعيم هذه هي توقيع جديد للمنزل. يتم التعامل مع أم اللؤلؤ بشكل فريد ، حيث يتم قطعها بأطوال مختلفة وصنعها على حامل منحني لضمان الراحة عند ارتدائها: فهي مقاومة للماء والأشعة فوق البنفسجية بفضل طبقة رقيقة من الورنيش تم تطويرها واختبارها في الظروف المناخية الاستوائية .

تأتي المجموعة بأكملها معًا في ثلاثة جواهر رائعة. تطلب المانشيت (أو سوار الكفة) 250 ساعة من العمل باستخدام هذه التقنيات الجديدة لتحقيق الكمال.

يصبح القمر الصناعي المركزي الذي يبلغ وزنه 22.68 قيراطًا شمسًا مشرقة ، وتتألق أشجارها الذهبية من المطاوع خارجها كمؤثرات غروب الشمس. هذه جوهرة دفعت حدود الإبداع ، مع مستوى من التفصيل لا مثيل له اليوم: حتى الحافة مرصعة بالزخرفة الخشبية وتم تصميم كل التفاصيل وتنفيذها بشكل مثالي

الساعة في هذه المجموعة هي ابتكار رائع بنفس القدر ، وتجسيد لخبرة بياجيه ، وتجمع بين تاريخ طويل من صناعة الساعات وخبرة المجوهرات. تتكرر هنا التقنية الجميلة للمطابخ في الخشب والحجارة والقش والجلد والرق ، ويتم دمجها مع توقيع بياجيه ، وعداد ساعات الدقائق خارج المركز وعربة توربيون. وكمجد متوج ، تردد الأقراط في مجموعة Ecstatic Dance الكمال في قطعها المتوافقة ، والتي تم تقديمها في هذا المزيج الجديد والمبتكر تمامًا من التصميم والتصنيع.

تأخذنا هذه المجوهرات معًا في رحلة ساحرة إلى عالم بياجيه: عالم من الخيال واللون والعجب. مكان حيث يتم ترك القيود والحدود بعيدا ، وحيث يتم تحرير الملل والابتكار ليحل محلها.

خذ هذه الرحلة الفاخرة معنا ؛ أجب على نداء الطبيعة ورحل معنا على Wings of Light إلى عالم متألّق من الامتياز وأسلوب توقيع يتجاوز الوقت.

هذا العالم هو بياجيه: المكان الذي يتم فيه إحياء الطبيعة في الحياة