Polo Ralph Lauren تصدر مجموعتها لخريف 2020 Natural Elegance

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
Polo Ralph Lauren تصدر مجموعتها لخريف 2020 Natural Elegance
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

أصدرت العلامة التجارية Polo Ralph Lauren بولو رالف لورين مجموعتها الجديدة لخريف 2020، وكذلك الحملة الترويجية لهذه المجموعة.

داء في بيانٍ صحفي من Polo Ralph Lauren بولو رالف لورين: تلهم المجموعة الجديدة سحر المساحات المفتوحة على مصراعيها والمناظر الطبيعية الجذابة سهولة متقلصة في هذا الخريف. تخلق الصور الظلية الكاملة حركة لافتة للنظر.

القطع الجديدة في مجموعة Polo Ralph Lauren لخريف 2020

تضم المجموعة الفساتين ذات القماش العريض والتنانير الكاسحة. تم إبراز التفاصيل الغربية، بتطريزات الأزهار، على التطعيمات الجلدية ولمسة من الهامش. مزيج مصمم خصيصًا من كلاسيكيات البولو مع قطع أنيقة، مع قمصان بيضاء منسقة وسترات بحزام. تعتبر إكسسوارات المجموعة مكملاً مثالياً لإلهام الموسم الغربي.

ما الفرق بين Polo Ralph Lauren و Ralph Lauren؟

يؤكد شعار مجموعات بولو Polo على الرياضة بينما يركز شعار رالف لورين Ralph Lauren على أسلوب الحياة، كما أن الرئيس التنفيذي للبولو هو كامينغز بينما رئيس رالف لورين هو لوفيت.

أزياء بولو بشكل عام أرخص من أزياء رالف لورين، كما تشمل صناعة Polo ترخيص العلامة التجارية بينما تشمل صناعة Ralph Lauren الأزياء.

فمجموعات رالف لورين تحمل أيضاً سعراً مرتفعاً بسبب قيمة العلامة التجارية وتراث الشركة، عادةً ما يمكن للعلامات التجارية التي تصمد أمام اختبار الزمن أن تحتفظ أيضاً بقيمتها لأنها قادرة على تكييف علامتها التجارية مع صيحات الموضة المتغيرة.