افضل حقائب الـCross-Body: صيحة تمنحك الراحة والأناقة

الـ Baggy Jeans عاد: نسقيه على طريقة المشاهير ومدونات الموضة

PRADA تتفرّد بتقديم تشكيلة مخصّصة لسيدات الخليج

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ 6 أيام
PRADA تتفرّد بتقديم تشكيلة مخصّصة لسيدات الخليج

تُقدّم Prada تشكيلة مميّزة من حقائب اليد والأكسسوارات والأحذية المتوفرة في متاجرها في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي 

تضم تشكيلة حقائب اليد مجموعة واسعة من التصاميم. حقيبة Re-Edition الأيقونيّة تتوفر الآن بجلد ”سافيانو“ الذي تشتهر به علامة Prada، مجهّزة بحزام كتف مزدوج يمكن فصله أو تعديل طوله، ورباط على شكل سلسلة سهل الفصل، بالإضافة إلى حلقة مفاتيح جلدية مطبوع عليها شعار 2005 المعاد إصداره. 


PRADA تتفرّد بتقديم تشكيلة مخصّصة لسيدات الخليج9

تعكس الأكسسوارات الصغيرة لمحة من تشكيلة خريف وشتاء 2020، فهي مصنوعة من نايلون الغبردين ومزدانة بتطريز أنيق. وتشمل أكسسوارات الحقيبة حزام كتف قابل للضبط، بفضل استخدام العِقد والشراريب مع المشابك الدوارة القابلة للفصل. ومن الأكسسوارات الأخرى المتاحة، حافظة الأساور المصنوعة من جلد العجل الناعم والنايلون والمعدن والتي تضم مرآة في الداخل، والحقائب الصغيرة المصنوعة من جلد سافيانو وقطع نحاسية مصقولة وحزام كتف على شكل سلسلة قابل للفصل. 


PRADA تتفرّد بتقديم تشكيلة مخصّصة لسيدات الخليج

أما مجموعة الأحذية فتضم تشكيلة من أشهر تصاميم Prada الأيقونيّة من جهة، إلى جانب مجموعة إصدارات جديدة من الصنادل، والأخفاف، والقباقيب، والأحذية المفتوحة من الأمام، المنتقاة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط من جهة أخرى، تتميّز الأحذية المسطحة المفتوحة من الخلف ”Mules“ والمصنوعة من جلد نابا الناعم، بمظهرها الراقي والأنيق بفضل تصميمها الذي يبدو وكأنّه مبطّن. ويضفي الشعار المثلث المطلي بالذهب ثراءً واضحاً على هذا الطراز البسيط.


PRADA تتفرّد بتقديم تشكيلة مخصّصة لسيدات الخليج

حذاء Prada بطرازه الرائع المفتوح من الخلف، وكعبه المصمّم على شكل مكعّب وطابعه الكلاسيكي المتقَن، أصبح متاحاً الآن في تصميم جديد مزخرف بنقشة جلد التمساح. وتزيد مجموعة الأحذية الرياضية ثراء التشكيلة وتميّزها، فيبرز طراز بجزء علوي محبوك، وطراز آخر مصنوع من قماش نايلون الغبردين، مع تألق شعار Prada على جانب الحذاء. تجمع الأحذية بين بساطة التصميم وأناقته فضلاً عن أنّها مريحة وخفيفة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا