Prada تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
Prada تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

جاء عرض أزياء دار برادا Prada للأزياء النسائية لربيع وصيف 2021، في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week بطبيعته، عبارة عن مجموعة حوارية، المجموعة الأولى للمخرجين المبدعين ميوشيا برادا وراف سيمونز ، وهي محادثة إبداعية جارية.

أفكار مجموعة Prada لربيع وصيف 2021

جاءت المجموعة كاقتراح مبدئي، أول مثال على الاحتمالات التي لا تعد ولا تحصى، يقترح برادا Prada كجزء من حوار بين وجهات نظر مختلفة لمتعاونين، تعريف ثم إعادة تعريف للقيم والأيديولوجيا، بالإضافة إلى فحص أساسي لمعنى برادا هذا الموسم، في فترة أصبحت فيها الوساطة بين التكنولوجيا والإنسانية حيوية تجمعنا معاً، حتى لو كنا منفصلين مستمدة من هذا الانصهار المعاصر بطبيعته الذي لا مفر منه.

وتشكلت العملية الكامنة وراء المجموعة، من خلال هذه القيود الضرورية: الموضة باعتبارها انعكاساً للوقت الذي تم اختراعها فيها.

مما تتكون مجموعة Prada لربيع وصيف 2021

على المستوى الأعمق، أدى وجود التكنولوجيا الذي لا غنى عنه ليس فقط في الحياة ولكن في العمل اليومي إلى حوار مختلف بيننا وبين المعلومات، اليوم، تعد التكنولوجيا جزءاً من الإنسانية نفسها، تستكشف المجموعة مفهوم الزي الموحد، وتتطرق إلى تفسيرات مختلفة متعددة لذلك المفهوم، زي موحد لبرادا Prada، للمجتمع، تمثيل مرئي للهوية، للقيم المشتركة والمتبعة، طريقة تفكير. الملابس مقلصة، مصقولة، مركزة، بدون زخرفة زائدة عن الحاجة، مع أزياء علوية صدفة، وسراويل مستقيمة ، معاطف من النايلون الصناعي ، مبنية باستخدام تقنيات الأزياء الراقية ، بدلات مصنوعة من الصوف.

وخلال المجموعة ظهرت العديد من الإمكانيات التي تُظهر الملابس مسحوبة حول الجسم، ممسكة باليد، إنها لفتة إنسانية بالفطرة يمكن أن تكون تحويلية، وتُترجم إلى هندسة القطع، لقطع وتشكيل اللغة، الأعمال الفنية التي أنشأها بيتر دي بوتر، الذي يتعاون مع راف سايمونز طويل الأمد مع راف سايمونز، وقدما هذه المرة العلاقة بين المعلومات والتكنولوجيا والبشرية، على نطاق أوسع، الفكر نفسه كأول مونولوج داخلي، ثم حوار خارجي، وتبادل آخر للأفكار.

الخامات المستخدمة في مجموعة Prada لربيع 2021

يتم استخدام هذه المجموعة لمقاطعة وتعطيل الأسطح الموحدة للملابس كأدوات رسومية متباينة، توضع أحياناً على طباعة برادا الأرشيفية، التي ترمز إلى اجتماع العوالم والخطابات الجمالية، من المكونات الأساسية للزي الموحد، البساطة والتعرف واختزال الملابس إلى جوهر، إلى الأساسي، هو نتيجة منطقية لهذا النمط من استكشاف الاختزال، وهو رمز يمثل الاعتبارات العامة للمجموعة، تم اقتراحه في مختلف التركيبات التي تتكون من مجموعة القميص والصوف والنايلون والدوقة الساتان المطرزة والتفتا الصينية يمكن أن تتحول نواياها، وتتحدث عن الحماية أو الزخرفة  أو المنفعة أو الزينة. فالأفعال البسيطة لها معنى أعمق، ترجمة الملابس إلى مواد مختلفة تغير قراءتنا، وتحول الواقعي إلى متطور، والعكس صحيح، وبإضافة الجيوب إلى القطع تزيد من البُعد العملي، لكن في هذا التطبيق، يتحدث عن الحياة وعن فائدة الملابس في الحوار مع جسم الإنسان.

لطالما كانت الازدواجية والتعددية متأصلة في لغة برادا، حيث يتم الجمع بين العناصر والنهج والتخصصات المختلفة لإيجاد تناغم متناقض في الانقسام، فالبيئة المادية لعرض الأزياء الافتراضي، من تصميم OMA / AMO - هي مساحة شخصية حميمة وملموسة. تظهر التكنولوجيا على شكل ثريات للشاشات والكاميرات، وديكور واستخدم مجتمعة- محاكية في باليه ديناميكي بأشكال تمر من خلاله.

ظهور لأول مرة في عروض Prada لربيع

يتضمن المقطع الصوتي، الذي تم تأليفه من أجل العرض من قبل Plastikman، الموسيقار البريطاني الكندي ريتشي هاوتن، أسماء كل امرأة تعمل في العرض: طاقم جديد تماماً لم يسبق لهم المشاركة في عرض المدرج من قبل. بالنسبة لهم جميعاً، يمثل هذا ظهوراً لأول مرة.