Prada تقدم مجموعة Multiple Views لصيف وربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يوليو 2020
Prada تقدم مجموعة  Multiple Views لصيف وربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Ashi لصيف و ربيع 2021
مجموعة Giambattista Valli لصيف و ربيع 2021
مجموعة Louis Vuitton لصيف وربيع 2021

كشفت مجموعة Miuccia Prada عن خمسة أفلام أخرجها خمسة فنانين من جميع أنحاء العالم من أجل مجموعتها لربيع وصيف 2021 للعديد من العروض، التي تم الكشف عنها خلال أسبوع أزياء الرجال الرقمي لربيع وصيف 2021.

من بين أولئك الذين قدموا رؤيتهم للمجموعة هم Terence Nance ، Joanna Piotrowska ، Martine Syms ، Juergen Teller و Willy Vanderperre. "تقترح المجموعة النهج: وجهات نظر مختلفة Multiple Views، لمجموعة تقترح تفسيرات لا تعد ولا تحصى لرجل وامرأة برادا Prada، تتطابق المجموعة مع خمسة فصول، متطابقة مع تحديدها بشكل فردي، التي يتم تفسيرها بدورها من قبل خمسة من صانعي الصور والفنانين.

شرح برادا Prada في بيان صحفي، مع تفسيرات متنوعة لمجموعة برادا، فإن هذا العرض يشبه بطريقة ما عرض الأزياء التقليدي، حيث لكل مراقب وجهة نظره الخاصة عن المجموعة، هذا احتضان واحتفال بهذه التعددية، عندما لا يستطيع الناس التواصل، يمكننا تأسيس نوع مختلف من المجتمع، متحدين من خلال الأفكار والأهداف والمعتقدات.

مجموعة المشاهدات المتعددة

بالإضافة إلى وضع العرض الفريد من نوعه، تقدم هذه المجموعة الجديدة خطين بقطع بسيطة ومكررة، خط رجالي وخط نسائي يتميز بالصور الصناعية بمواد نايلون مبتكرة أو مواد مطاطية متقاربة مع الملابس التقليدية. أو مجموعة تلعب بأفكار تقليدية لتصميم الأزياء مع تفسير رياضي ، مع نهج ضخم وعناصر مستعارة من الملابس الداخلية.