Private Jet turned art by Louis Carreon

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2016
Private Jet turned art by Louis Carreon
مقالات ذات صلة
JetSmarter the Private Jet Uber
Fortune earrings by Louis Vuitton
A sweet tooth for Art by Laurence Jenkell

يعد Louis Carreon من الفنانين الذين يجسدون المعنى الكلي للفن عبر التخلي عن الوهم والإستعداد لتقديم المزيد من الإبداع. فأعمال  Louis Carreon تفوح بعطر الفن - ليس لأنه يحاول ذلك ولكن كونه موجوداً في التركيب الجيني بأكمله. انه موجود لإنشاء عالم أفضل بكثير. 
لفهم عمله، لا تحتاج إلى شهادة البكالوريوس في تاريخ الفن أو عدد كبير من ثروة غير مستغلة. كل ما تحتاجه هو الرغبة في كشف الحقائق الخاصة بك والرغبة للتقرب من فنه قليلاً. 
يعرف عنه استخدامه وسائل من رذاذ الطلاء وغيرها وعمله الأخير FACES يبدو متشابكاً ويزين  جدران الإسمنت في فندق  Mondrian  في كاليفورنيا ومنذ ذلك الحين وجدت نفسي متماشية وعاشقة لأسلوبه.
ولمشروعه الاخير الذي شارك فيه في معرض Art Basel في ميامي، تم إرسال طائرة خاصة مع 12 راكباً لرسم Landmark aviation والتي من المقرر بيعها في وقت لاحق بمبلغ 125 ألف دولار ليعود ريعها فيما بعد للجمعية الخيرية Autism Speaks  وهو لا يمارس الفن بهدف الرسم، إنما أيضاً لتقديم أسلوب حياة "ستعرض اللوحة لعدة أيام وإذا كان من أحد يرغب بمشاركتي باستكمال رسم هذا المجال، فهو موضع ترحيب وشكر". يقول Louis Carreon.
وبأسلوبه الفني يعمد إلى اتباع طريقة غير معتادة بالنسبة لمعظم الفنانين ولكنه دائماً ما يترك الأبواب مفتوحة على مصراعيها ويدعو الناس لأن يكونوا جزءاً من عملية رسمه. وبالإضافة إلى اللوحة الطائرة، قرر Louis أن الوقت مناسباً لطلاء 10 قطع من المعرض في الوقت نفسه لتظهر في The Drip Factory + STK Miami في Miami Opa Executive Airport Hangar وذلك في وقت قياسي لايتعدى الـ10 ساعات.

وتحمل اللوحات وجوه وقصائد صديقاته السابقات وفي حين شارك في رسمها، فقد قام بنشر أشرطة فيديو على حسابه عبرإنستغرام ليكون الفن تجربة مشتركة له مع الناس.

بواسطة: شوق المرزوق   ترجمة: شاديا ضاهر