PURIFICACION GARCIA تتعاون مع السعودية وقطر لدعم القضايا المحلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
PURIFICACION GARCIA تتعاون مع السعودية وقطر لدعم القضايا المحلية
مقالات ذات صلة
تعاون بين Purificacion Garcia والسعودية نورة الشيخ
اتس كويتي، مبادرة لدعم المواهب المحليّة أطلقتها مجموعة الطرف الأغر
شاهدي مجموعة حقائب العلامة التجارية Purificacion Garciaبالصور..

غيّرت جائحة كورونا Covid-19 التي تصيب العالم حالياً الحياة كما نعرفها، مع ذلك، تعود المكاتب، الأعمال والمدارس شيئاً فشيئاً إلى فتح أبوابها ومزاولة نشاطاتها، لكن يمكن للوضع الطبيعي الجديد أن يشكّل في بعض الأحيان تحديّاً، كل شيء يبدو مختلفاً جداً عما كنا معتادين عليه.

قبل أسبوعين، أعلنت بوريفيكاسيون غارسيا PURIFICACION GARCIA أنها ستتعاون مع منظمة خيرية إقليمية عبر كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وقطر للفترة المتبقية من عام 2020، في محاولة منها لدعم القضايا المحلية، من الآن وحتى 31 ديسمبر 2020، ستتبرع العلامة التجارية بنسبة مئوية من جميع مبيعات أكسسواراتها إلى شركائها.

من أجل دعم هذه القضية، خصصت العلامة التجارية مجموعة مختارة من الحقائب العصرية والعملية التي سترتقي بإطلالتك وملابسك اليومية مع البدء بالوضع الطبيعي الجديد كما نعرفه.

يتخطّى عمر العديد من الحقائب المختارة العشرين سنة، وهي مبتكرة مع الرغبة لأن تعيش طويلاً. تمتاز أنواع الجلود والحرائر في بوريفيكاسيون غارسيا بجودة، قيمة وتصميم أزليين، وتقدّم قطعاً تبقى فريدة لسنوات عديدة. 

تشتمل المجموعة على بعض من أشهر تصاميم بوريفيكاسيون غارسيا التي كانت موجودة في مجموعات العلامة التجارية لسنوات مثل حقيبة Origami وعدد قليل آخر من الحقائب التي تم تقديمها حديثاً مثل حقيبة 360.

إنها قطع مميّزة جدّاً وعملية بعيدة عن صيحات الموضة، لذلك فهي تتخطّى البهتان والزوال السائدين في عالم الموضة.