Ralph Lauren يكشف عن مجموعة الأزياء الموحدة لفرق الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
Ralph Lauren يكشف عن مجموعة الأزياء الموحدة لفرق الولايات المتحدة
مقالات ذات صلة
تعيين تانيا فارس بمنصب رئيس مشارك في مؤسسة مجلس الأزياء البريطاني
مجموعة سان لوران لشتاء 2021 " أنتوني فاكاريلو"
"ديور" DIOR تحتفل الأول من مايو مع "كورديليا دو كاستيلان"

كشف رالف لورين Ralph Lauren اليوم عن مجموعة الأزياء الموحدة لفريق الولايات المتحدة الأمريكية لحفل الختام ومجموعة الملابس للفرق الأولمبية الأمريكية وأولمبياد المعاقين 2020. بالنسبة لهذه الألعاب، عمل Ralph Lauren على استخدام المزيد من المواد المستدامة وممارسات التصنيع عبر مجموعة Team USA. طورت الشركة واستثمرت في ابتكارات رائدة في المواد المستدامة وتقنيات التصنيع التي ستظهر لأول مرة مع هذه المجموعة وستكون لها آثار عالمية متغيرة للصناعة.

 Ralph Lauren يكشف عن مجموعة الأزياء الموحدة لفرق الولايات المتحدة

قال ديفيد لورين، كبير مسؤولي الابتكار والعلامات التجارية ونائب رئيس مجلس الإدارة: "بعد عام اتسم بالعزلة والصراع ، تعد ألعاب هذا الصيف دليلًا حقيقيًا على مرونة الروح الإنسانية والقوة العالمية للرياضة لتنشيط العالم وتوحيده" المجلس. "بينما نجتمع معًا للاحتفال والمنافسة ، يجب علينا أيضًا تحمل مسؤوليتنا لحماية الكوكب الذي نطلق عليه جميعًا الوطن. كجزء من هذا ، نحن فخورون بمواصلة الاستثمار في ابتكارات الاستدامة وتوسيع نطاقها

- ارتداء أفضل وألمع الرياضيين في بلادنا بملابس خالدة تم إنشاؤها بوعي ".

كجزء من منصة Color on Demand التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، دخلت Ralph Lauren في شراكة مع Dow لتحسين استخدام معالجة النسيج المستدام ECOFAST ™ Pure ، وهو حل متقدم للمعالجة المسبقة لصباغة قطن أكثر استدامة تقلل بشكل كبير من كمية الماء والمواد الكيميائية والطاقة. تُستخدم مقارنة بعمليات الصبغ التقليدية وسيتم استخدامها ضمن منتجات القطن في مجموعة ملابس Team USA. MIRUM® هي مادة جلدية بديلة ثورية مصنوعة من موارد متجددة تشمل مواد نباتية ومنتجات زراعية ثانوية وهو حل خالٍ من المواد البلاستيكية الاصطناعية. تم تطوير MIRUM® Olympic Patch بالشراكة مع Natural Fiber Welding، Inc ، وهي شركة رائدة في علوم المواد المستدامة استثمر فيها رالف لورين مؤخرًا ، والتي أحدثت ثورة في استخدام وإعادة استخدام الألياف والمواد النباتية في مواد عالية الأداء حاصلة على براءة اختراع

الزي الرسمي لحفل الختام من فريق الولايات المتحدة الأمريكية هو مظهر أمريكي جديد ورياضي بالكامل ويتضمن سترة بيضاء مخططة وحزام مخطط مصنوع من بوليستر Repreve® المعاد تدويره والمشتق من زجاجات المياه البلاستيكية ؛ قميص بولو أبيض كلاسيكي وحذاء وقناع مصنوع من القطن المزروع في الولايات المتحدة ؛ وبنطلون جينز أبيض رفيع مع رقعة ظهر MIRUM®. يتم تصنيع كل عنصر في الزي الرسمي بفخر في الولايات المتحدة.
Ralph Lauren يكشف عن مجموعة الأزياء الموحدة لفرق الولايات المتحدة
 

تتضمن مجموعة Ralph Lauren 2020 Team USA رسومات جريئة وخطوط وحجب ألوان تم إجراؤه في لوحة مفعمة بالحيوية من الأحمر والأبيض والأزرق. المختارات من المجموعة ستكون متاحة للشراء ابتداءً من 14 أبريل على موقع Ralphlauren.com ؛ وفي حزيران (يونيو) في متاجر البيع بالتجزئة المختارة من Ralph Lauren ، حدد المتاجر الكبرى في الولايات المتحدة وعبر الإنترنت على TeamUSAShop.com. 

يفخر Ralph Lauren بكونه صانع الملابس الرسمي لفريق الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008. جميع الإيرادات من مبيعات مجموعة Ralph Lauren Team USA تدعم فريق الولايات المتحدة الأمريكية ، وتفخر العلامة التجارية بالقيام بدورها للمساعدة في ضمان نجاح الألعاب الأولمبية والبارالمبية الأمريكية الرياضيين في ألعاب هذا العام وما بعدها.